Feat

Searching...

أفضل موقع على الإطلاق لربح المال عبر الأنترنت بسهولة | يمكنك ربح أكثر من 20 دولار يوميا

مارس 08, 2016
أحبتي متابعي مدونة حوحو للمعلوميات ، في هذه التدوينة الجديدة أحببت أن أتشارك معكم أفضل موقع أستعمله شخصيا و منه كسبت 400 $  في أقل من شهر . و الذي يمكنك أن تجعله الموقع الرسمي لربح المال من الأنترنيت بعيدا عن تلك المواقع الخداعة و النصابة الأخرى التي أنصحك بعدم التعامل معها .

موقع Income  Dollar  عبارة عن شبكة " للخدمات المصغرة " بحيث تربح المال عبر التسجيل بالمواقع ، نشر تغريدات ، كتابة مقالة ، نشر رابط على منتدى ...  و طريقة العمل به سهلة للغاية ما عليك سوى إتباع الخطوات البسيطة التالية لتصل الى أكثر من 30 دولار يوميا كما ذكرت .


الخطوة الأولى : التسجيل بالموقع عبر الضغط على  « register »  ثم تسجيل الدخول (login) . 

الخطوة التانية : جمع المال عبر اتمام المهمات السهلة بالطبع :


الخطوة التالثة : بعد اختيار المهمة التي تريدها اضغط عليها  ثم تظهر معك هذه النافذة :


في المهمة التي اخترتُها و هي نشر تغريدة على التويتر الخاص بي ، و كما ترى فإن الموقع يمنح لي $  0.02  على الفور بعد اتمام هذا العمل البسيط جدا  ، وهناك مهمات تصل حتى $ 4 ، وما يجب أن يكون لديك هو أساس في اللغة الانجليزية أو الإستعانة بترجمة كوكل الفورية و التي ستجدها أعلى الصفحة .

أما من ناحية الريفرال فالموقع يمنحك $  0.3 عن كل شخص تسجل تحت رابط الإحالة الخاص بك، وعندما ستصل الى 15 $ وهو الحد الأدنى للسحب يمكنك أخد أموالك عن طريق paypal ، payza  ، أو بواسطة حسابك البنكي . 

الموضوع من طرف يحيى الحميدي