Feat

Searching...

تاريخ اعلان مسابقة الاساتذة 2016 يحدد هذا الأسبوع

مارس 13, 2016
تاريخ اعلان مسابقة الاساتذة 2016 يحدد هذا الأسبوع
تاريخ اعلان مسابقة الاساتذة 2016 يحدد هذا الأسبوع
تاريخ اعلان مسابقة الاساتذة 2016 يحدد هذا الأسبوع 
من المنتظر أن يتم تحديد موعد اعلان مسابقة الأساتذة 2016 و كل الاجراءات المتعلقة بها بحر هذا الاسبوع ان شاء الله , ذلك ما ذكرته وكالة الأنباء الجزائرية و الاذاعة الوطنية 
بحيث ستقوم وزيرة التربية الوطنية السيدة بن غبريت بالاعلان عن التاريخ الرسمي للاعلان عن مسابقة اساتذة التعليم 2016 و كل ما تعلق بالتخصصات المطلوبة و كذلك كيفيات اجراء الاختبارات الكتابية .
ومن جهة أخرى كشفت الوزيرة أنه سيتم بحر هذا الاسبوع الاعلان عن تاريخ مسابقة توظيف الاساتذة و مختلف الاجراءات المتعلقة بهذا المجال.
يذكر أن مسابقة الاساتذة 2016 قد تم تأجيلها من شهر فيفري الى اواخر مارس على الرغم من ان التاريخ الرسمي لاعلان المسابقة لم يعرف لحد الأن ( 13 مارس) و ذلك بحسب المصادر الرسمية .
وينتظر أن يتم الاعلان عن توظيف حوالي 19 ألف أستاذ في الأطوار الثلاثة في المسابقة التي ستكون هذا العام على اساس الاختبار الكتابي متبوعا باختبار شفهي . 
موضوع هام : أسئلة و مواضيع مسابقة استاذ التعليم الثانوي
وكما عودتكم مدونة التربية و التعليم في المواسم الماضية سوف نقوم " ان شاء الله " بنشر اعلان المسابقة حال اعلانها من طرف وزارة التربية الوطنية مع كافة التفاصيل المتعلقة , و بالاضافة الى المواضيع والسئلة المتعلقة بالأطوار الثلاث التي توفرها لكم مدونة التربية و التعليم سوف نقدم لكل كل النصائح و التوجيهات من أجل اجتياز الاختبار و النجاح ان شاء الله .
لهذا نستقبل اسئلتكم و استفساراتكم بصدر رحب و سوف لن ندخر أي جهد من اجل الاجابة عليها
موضوع هام : أسئلة و مواضيع مسابقة أستاذ التعليم المتوسط
 كما تدعوكم مدونة التربية و التعليم لعدم الاستماع للاشاعات التي من شأنها أن تؤثر في معنوياتكم و تشوش أفكاركم  بل عليكم أن تستغلوا هذا الوقت الثمين في المراجعة و التحضير الجيد للمسابقة و أتركوا الباقي على الله تعالى.
بالتوفيق و النجاح للجميع لكل اسئلتكم و انشغالاتكم يرجى ترك تعليق