Feat

Searching...

أفضل أربعة مواقعك أونلاين لتصميم منزل أحلامك بتقنية 3D

مارس 11, 2016
مع تنوع خدمات الأنترنت التي تقدمها مجموعة من المواقع المختلفة، أصبح بإمكانك تصميم منزل أحلامك بشكل أشبه للواقع عوض الإعتماد على التصاميم باستعمال الورق والقلم  الذي لا يعطيك نظرة واضحة للفكرة التي تريد بها أن يكون منزلك ، لهذا وفي هذه التدوينة الجديدة سنتطرق إلى أفضل أربعة مواقع في هذا المجال بالتأكيد ستفيدك كثيرا في الوقت الحاظر أو المستقبل .

Roomstyler 3D Room Planner 



لن تحتاج إلى تسجيل العضوية على هذا الموقع ، فهو يوفر مباشرة مجموعة من الأدوات لتصميم منزلك بتقنية 3D ، حيث يوفر خدمة تحويل CAD التي هي عبارة عن تكنولوجيات تعتمد على الحاسوب لتتمكن من رؤية  التصاميم  بشكل واقعي وبدقة عالية ، سجل الدخول إلى الموقع وابدأ في تصميم منزل أحلامك .
--------------------------------------

Autodesk Homestyler



يعمل بنفس الطريقة في الموقع الأول ويسمح لك بتصميم منزلك أو غرفتك بتقنية 3D ، فهو يعطيك مجموعة من النماذج والآثاث ، ويكفي فقط أن تقوم بالسحب والإفلات للخروج بتصميم أقرب للواقع ، في الأخير يمكنك طباعة هذا التصميم وكل هذا بالمجان .
---------------------------------------

rollapp





هي خدمة مفيدة أيضا يقدمها هذا الموقع لتصميم منزلك على ذوقك الخاص باعتماد نماذج ثلاثية الأبعاد وبالمجان ، بعد الدخول إلى الموقع تقوم بالضغط على Launch Online وسيطلب منك إنشاء حساب ، وهكذا يمكنك البدأ في التصميم .
--------------------------------------

sweet home 3d





من باب التنوع إذا كنت لا تريد استعمال هذه الخدمات أونلاين ، يوفر هذا الموقع برنامج خاص به للتحميل واستعماله على سطح المكتب بدون الحاجة إلى الأنترنت ، يمكنك عبره تحويل تصاميمك إلى 3D أو 2D ،ويوفر لك أيضا مجموعة كبيرة من الآثاث لإضافتها إلى التصميم .