Feat

Searching...

إحذر إذا اشتريت هاتف غالاكسي س 7 أن تشحنه بعد إخراجه بساعات من الماء | هذا ما سيحصل له

مارس 08, 2016
واحدة من المزايا الجديدة التي أتى بها هاتفي سامسونج Galaxy S7 و S7 Edge هي أنهما أصبحا مضادين للمياه والغبار بمعيار IP68 ، لكن هذه الميزة الجديدة لا تعني أنها ستجعل الهاتف يعمل بشكل جيدة في جميع الحالات .

فقد قال أحد أعضاء  منتدى المطورين المعروف  XDA  أنه قام بشراء هاتف غالاكسي Galaxy S7 Edge و حاول النزول به إلى الماء لالتقاط بعض الصور ، وبعد خروجه إشتغل الهاتف بشكل طبيعي لكن المشاكل بدأت تظهر عنده بعد أن قام بشحن الهاتف .



فبعد 5 ساعات من خروجه من المال قال أنه حاول شحن الهاتف وقام بتوصيل الشاحن لكنه تفاجئ برسالة  تنبيه أن منفذ الشاحن في الهاتف  لم يجف من الماء بعد ، وهو شئ غريب جدا بعد مرور كل هذا الوقت، ثم بعد ذلك قام بالإنتظار ساعات أخرى ثم بدأ يشحن الهاتف لكن الصدمة في أن تقنية الشحن السريع لا تعمل ، بمعنى آخر أنه يشحن بالطريقة العادية كما في الهواتف الأخرى ، ولم يتمكن من حل هذه المشكلة ما جعله يعيد الهاتف إلى شركة الإتصال التي قام بشراءه منها ، وهي الأخرى قامت بإرجاع الهاتف إلى شركة سامسونغ .


وفي ظل هذه المشكلة الموجودة في هواتف سامسونغ Galaxy S7 و S7 Edge فينصح إذا قمت بشراءه عدم شحنه مباشرة بعد إخراجه من المياه ، بل لا يجب إطلاقا وضعه في الماء مادامت هذه المشكلة قائمة حتى وإن كان الهاتف مضاد للمياه لأنك ستعرض هاتفك إلى فقدان تقنية الشحن السريع .