مساحة إعلانية

الخميس، 28 أبريل، 2016

خمسة ملايين مستخدم جدد لتطبيق تويتر ليس كافيًا للوصول للإيرادات المنتظرة

هذا الموضوع خمسة ملايين مستخدم جدد لتطبيق تويتر ليس كافيًا للوصول للإيرادات المنتظرة ظهر على التقنية بلا حدود.

twitter

خلال الربع الأول من عام 2016، اكتسبت منصة تويتر حوالي خمسة ملايين مستخدم نشط شهريًا، والخبر السئ أن الشركة حتى الآن لم تقم بتحقيق أية أرباح، فقد بلغت خسارة الشركة حوالي 79 مليون دولار في الربع الأول من العام.

twitter

النتائج المالية التي قد حققتها الشركة تبدو مختلطة، فقد بلغت قيمة العائدات الإجمالية 594.5 مليون دولار خلال هذا الربع وكان هذا عكس التوقعات، وحققت الشركة في الربع الأخير من العام الماضي 2015 عائدات قيمتها حوالي 710 مليون دولار، وأشارت الشركة أن قيمة الإيرادات في انخفاض ملحوظ، وخلال الربع الأول من العام الماضي أيضًا قدرت قيمة العائدات بحوالي 436 مليون دولار وقدرت خسارة الشركة بنحو 162 مليون دولار.

TwitterIR 2016 Apr

في حين أن النتائج المالية سيئة للغاية، لذلك فالحل الأمثل هو زيادة أعداد المستخدمين النشطين شهريًا، ولكن خلال الربع الماضي تراجعت قاعدة المستخدمين بنحو 2 مليون مستخدم.

أشار جاك دورسي الرئيس التنفيذي لشركة تويتر أن الشركة سوف تستمر في التركيز البث الحي خلال المباريات والأحداث الهامة، قال دورسي أن الشركة قد عقدت اتفاق مع اتحاد كرة القدم الأمريكي NFL لعقد الشراكة بينهما.

أما بالنسبة للجدول الزمني للتحديثات، قال دورسي أن عدد التغريدات ومشاركتها والردود تسجيلات الإعجاب لن توفر قاعدة صلبة للشركة حتى هذا الوقت، ينبغي ألا تتوقع أن يسبق تويتر تطبيق Facebook Messenger  على الإطلاق، وردًا على أسئلة الكثير من المستخدمين أشار دورسي أن التحديث الجديد يسمح للعملاء والمستخدمين التواصل مع الشركة، وقال دورسي أن هذه الخاصية تحتل الجزء الأكبر من النظام الأساسي ولكنها لا تزال مربكة للمستخدمين الجدد.

المصدر 

هذا الموضوع خمسة ملايين مستخدم جدد لتطبيق تويتر ليس كافيًا للوصول للإيرادات المنتظرة ظهر على التقنية بلا حدود.



جميع الحقوق محفوظة لــ: مدينة التدوين الجزائري 2016 © تصميم : كن مدون