مساحة إعلانية

السبت، 30 أبريل 2016

قوقل تضيف تحسينات على خاصية البحث في تطبيق الصور

هذا الموضوع قوقل تضيف تحسينات على خاصية البحث في تطبيق الصور ظهر على التقنية بلا حدود.

Photos app

تتسع قاعدة مستخدمي تطبيق Photos app الخاص بشركة قوقل بشكل سريع، لما يقدم من مميزات رائدة للمستخدمين، واليوم يحصل التطبيق على مميزات جديدة، تتيح البحث في التطبيق بكفاءة وسرعة أكبر.

يقدم تطبيق Photos app من قوقل ميزة رائعة في تخزين أكبر كم من الصور للمستخدم، مع إمكانية البحث في الصور التي يتم تخزينها بسلاسة على التطبيق من خلال تحديد كلمات محددة للبحث.

Photos app

ويقدم تحديث تطبيق الأندوريد Photos app مميزات جديدة للبحث بشكل أكثر دقة في التطبيق، وذلك من خلال زر على الزاوية اليمنى من التطبيق، يمكن للمستخدم الوصول إليه عبر زر البحث أعلى الشاشة.

ويختلف التخطيط العام لتطبيق الصور، ففي السابق أظهرت قوقل التطبيق بتصنيفات إلى أشخاص، وأماكن، وأشياء والتي شملت صور الحيوانات، والسيارات، والحفلات وما إلى ذلك بشكل افتراضي، أما الآن هناك قسم جديد يسمى types، والذي يركز أكثر على فئات الأشياء المختلفة التي تقوم بأخذ لقطات لها مثل الفيديو، السيلفي، لقطات.

أما إذا كان تحديث التطبيق الجديد قد أفقدته ميزته التي لطالما تمتعت بها من معرفة وتمييز نوعية صورك، فقوقل تقدم لك ميزة تحديد وكتابة الكلمة التي تظهر لك كافة صورك التي تحتوي في موضوعها على كلمة البحث، وتنطبق هذه الميزة على أقدم الصور المخزنة في تطبيق الصور.

كما أضافت قوقل ميزة جديدة تسمح بتخصيص أشياء محددة، حيث يتم تحديث التخصيص تلقائياً مع الصور والفيديو ويمكنك من خلال هذه الميزة تحديث الفيديو والصور بإضافة الموسيقى الخاصة بك كبديل عن النغمات التي يضمها التطبيق، وحتى الآن هذه المميزات الجديدة متاحة فقط من خلال الأندرويد فقط ولكن قوقل صرحت بأن هذه المميزات ستكون متاحة أيضا من خلال تطبيق iOS قريباً.

المصدر

هذا الموضوع قوقل تضيف تحسينات على خاصية البحث في تطبيق الصور ظهر على التقنية بلا حدود.



جميع الحقوق محفوظة لــ: مدينة التدوين الجزائري 2016 © تصميم : كن مدون