مساحة إعلانية

السبت، 23 أبريل، 2016

ابل تفقد دعم كلاً من BMW وDaimler في مشروع السيارة الذكية

هذا الموضوع ابل تفقد دعم كلاً من BMW وDaimler في مشروع السيارة الذكية ظهر على التقنية بلا حدود.

apple

انطلقت الكثير من الشائعات منذ عام تقريباً التي تشير إلى خروج شركة BMW من مشروع سيارة ابل الذكية، واليوم أكد التقرير الذي خرج من Handelsblatt عن عدم دعم كلاً من BMW وشركة Daimler لابل في مشروعها لتطوير سيارة ذكية.

 apple

وقد كان إختلاف عمالقة السيارات مع عملاق التكنولوجيا ابل على حقوق الملكية، هو السبب الرئيسي الذي أدى إلى خروج العلامات الرائدة في صناعة السيارات من مشروع تطوير سيارة ابل الذكية، هذا إلى جانب الاختلاف حول إدارة المشروع أيضاً.

وفي تقارير الصحف الألمانية أشير إلى أن نقطة الخلاف المحتملة، هي فكرة دمج السيارة مع خدمات أبل والتخلي عن الخدمات التي تضمها السيارة والتقنية المميزة بها، مما أدى إلى اعتراض العلامات التجارية في صناعة السيارات وتخلي العلامات التجارية عن فكرة الإشتراك في تطوير سيارة ابل.

جدير بالذكر أن الكثير من الشائعات التي تدور حول سيارة ابل الذكية منذ عام تقريباً، إلا أن هذه الشائعات لم تصل إلى أرض الواقع إلى الآن، على الرغم من وجود فريق عمل كامل من مئات الموظفين العاملين في الوقت الحالي على هذا المشروع الذي لم تتحدد ملامحه الرئيسية إلى الآن.

وتشير الشائعات الأخيرة إلى أن صانعة السيارات الكهربائية Magna التي تعمل مع علامات تجارية متعددة في الوقت الحالي لإنتاج سيارات محدودة مع إمكانيات عالية، هي واحدة من الشركات المرشحة للتعاون مع ابل في مشروع السيارة الذكية القائم في شركة ابل في الوقت الراهن.

المصدر

هذا الموضوع ابل تفقد دعم كلاً من BMW وDaimler في مشروع السيارة الذكية ظهر على التقنية بلا حدود.



جميع الحقوق محفوظة لــ: مدينة التدوين الجزائري 2016 © تصميم : كن مدون