Feat

Searching...

DJI تقدم أحدث الطائرات بدون طيار Matrice 600 الإحترافية

أبريل 19, 2016

هذا الموضوع DJI تقدم أحدث الطائرات بدون طيار Matrice 600 الإحترافية ظهر على التقنية بلا حدود.

Matrice 600

أعلنت شركة DJI عن أحدث تقنية لها في طائرات بدون طيار Matrice 600، والتي صممت لتغير الفكرة المعتادة لإستخدام الطائرة من الهواة، إلى مستوى إحترافي أكثر.

Matrice 600

انتشرت تقنية الطائرات بدون طيار بشكل كبير في الفترة الأخيرة بشكل خاص بين هواة هذه التقنية، لكن هذه التقنية على وشك أن تعيد صياغة استخدامها بشكل احترافي أكثر في مجال الأعمال، وذلك من خلال أحدث طائرة من شركة DJI تعرف بطائرة Matrice 600.

وتعد طائرة Matrice 600 أحد الطائرات بدون طيار المخصصة للأعمال الشاقة، كحمل كاميرة إحترافية للتصوير، أو في مجال الأمن والحماية، حيث أنها مصممة لتحمل حمولة قصوى تصل إلى 13باوند، كما تستخدم الطاقة التي يتم توليدها من نظام يتكون من ستة rotor.

كما تأتي طائرة Matrice 600 بنظام قوي للتحكم في الطائرة A3 الذي تؤكد شركة DJI على أنه يدعم التحكم في الطائرة والتحليق بها بشكل آمن أكثر، بالإضافة إلى إمكانية ضبط معايير الرحلة تلقائياً بناء على الحمولة داخل الطائرة، كما أن الطائرة مزودة بستة بطاريات، بحيث يمكن الانتقال من واحدة لأخرى عند نفاذ الشحن بشكل تلقائي.

ويمكن للبطارية أن تدعم طائرة Matrice 600 في التحليق لفترة معقولة، لكن قد يختلف عمر الشحن وفقاً للحمولة في الطائرة، فمثلا كاميرة خفيفة الوزن تجعل الطائرة تحلق لمدة 30دقيقة، ولكن حمل كاميرة ذات وزن أكبر مثل كاميرة RED EPICسيخفض عمر الشحن إلى 16دقيقة.

تأتي طائرة Matrice 600 من DJI بسعر 4600$، إلا أنه سعر مقبول لتصوير مشهد من إرتفاع كبير لأحد الأفلام مقارنة بالطرق التقليدية المستخدمة الآن.

المصدر

هذا الموضوع DJI تقدم أحدث الطائرات بدون طيار Matrice 600 الإحترافية ظهر على التقنية بلا حدود.