Feat

Searching...

سامسونج تقدم لون مميز لهاتفي Galaxy S7 وS7 Edge

أبريل 21, 2016

هذا الموضوع سامسونج تقدم لون مميز لهاتفي Galaxy S7 وS7 Edge ظهر على التقنية بلا حدود.

samsung_galaxy_s7_pink_gold

لا تتوقف المنافسة بين عمالقة التكنولوجيا في كل جديد، فبعد إعلان شركة ابل عن إطلاق أحدث ألوانها في حاسبات ماك بوك، أعلنت العملاق الكوري سامسونج عن اللون الذهبي الوردي لهاتفي Galaxy S7 وS7 Edge.

samsung_galaxy_s7_pink_gold

كشفت شركة سامسونج عن اللون الذهبي الوردي الذي تقدمه لكلاً من هاتفي Galaxy S7 وS7 Edge، على أن تطلقه إلى الأسواق قريباً. وقد قدم هذا اللون في السابق من شركة سامسونج في ساعة Gear S2 classic الذكية، لكن اليوم تقدمه للإصدارات الجديدة من الهواتف الراقية لطرح اختيارات أكثر للمستهلك.

وقد أطلق كلاً من هاتفي Galaxy S7 وS7 Edge باختيارات في ألوان الوردي، روز، الذهبي ومع اللون الذهبي الوردي اليوم تؤكد شركة سامسونج أنها تقدم الألوان الأكثر شعبية أو الأكثر انتشاراً لدى صانعي الهواتف الذكية في الوقت الحالي، كما تؤكد سامسونج أيضاً على أن اللون الجديد يقدم لمسة أنيقة وفاخرة للهاتف.

وقد أعلنت سامسونج على أن اللون الجديد متوفر في الأسواق الكورية في العشرين من شهر ابريل، كما أكدت على أنه سيتم إطلاقه لمجموعة محددة من أسواق العالم قريباً، ليكون لدى المستهلك اختيارات أكثر في ألوان هاتفي Galaxy S7 وS7 Edge من الأسود، الفضي، الذهبي الوردي، الذهبي البلاتين والأبيض أيضاً.

المصدر

هذا الموضوع سامسونج تقدم لون مميز لهاتفي Galaxy S7 وS7 Edge ظهر على التقنية بلا حدود.