Feat

Searching...

بدء تلقي طلبات الحجز لكاميرة Gear 360 في كوريا

أبريل 23, 2016

هذا الموضوع بدء تلقي طلبات الحجز لكاميرة Gear 360 في كوريا ظهر على التقنية بلا حدود.

gear-360

تضاربت الأخبار حول تسعير كاميرة سامسونج للواقع الافتراضي Gear 360، حيث تم نفي التوقعات التي أشارت إلى إطلاق الكاميرة بسعر 350$ في الولايات المتحدة، إلا أن التوقعات تصل اليوم إلى نهايتها بالإعلان عن تلقي طلبات الحجز لكاميرة Gear 360 في كوريا وتحديد سعر 350يورو في المملكة المتحدة للكاميرة.

بدأت سامسونج تلقي طلبات الحجز لكاميرة الواقع الافتراضي Gear 360 في كوريا، على أن يبدأ شحن الكاميرة في التاسع والعشرين من شهر أبريل الحالي إلى عملاء الشركة.

gear-360

وتقدم شركة سامسونج في كوريا كاميرة Gear 360 المميزة باثنين من مستشعرات CMOS بدقة 15 ميجا بيكسل في مجموعة تقدم فيها نظارة الواقع الافتراضي Gear VR بشكل مجاني للعملاء في كوريا بشكل خاص، أي أن هذه المجموعة تخفض السعر المتوقع بنسبة 110$، لكن لم يتم التأكيد على أن هذا العرض سيكون متاح عند طرح الكاميرة في الأسواق الأخرى.

أيضا لم تعلن سامسونج في الوقت الحالي عن موعد إطلاق كاميرة Gear 360 في الأسواق العالمية، كما أن التسعير الرسمي للأسواق العالمية لم يعلن عنه حتى الآن على الرغم من تحديد 350 يورو للكاميرة، أي ما يعادل 395$، وهو تسعير يقترب إلى حد ما من التوقعات الأولى التي نشرت على شبكة الأنترنت.

جدير بالذكر أن الموقع الرسمي لسامسونج في هولندا على شبكة الأنترنت، قد أشار في تلميحات غير مؤكدة على إمكانية إطلاق كاميرة Gear 360 في الثاني والعشرين من شهر مايو للأسواق الأوربية، لكن إلى الأن لم تؤكد سامسونج بشكل رسمي هذه التوقعات.

المصدر

هذا الموضوع بدء تلقي طلبات الحجز لكاميرة Gear 360 في كوريا ظهر على التقنية بلا حدود.