مساحة إعلانية

الأربعاء، 27 أبريل، 2016

صور مسربة لسوارة Gear Fit 2 وسماعة Gear IconX من سامسونج

هذا الموضوع صور مسربة لسوارة Gear Fit 2 وسماعة Gear IconX من سامسونج ظهر على التقنية بلا حدود.

Gear Fit 2

تتوالى التسريبات التي تكشف عن منتجات متوقع ظهورها في معرض IFA القادم لهذا العام، وسامسونج هي إحدى الشركات التي تستعد لإطلاق مجموعة مميزة ومتنوعة من المنتجات في معرض هذا العام، والتي من بينها سوارة Gear Fit 2 الرياضية مع سماعة Gear IconX التي ظهرت في أحدث التسريبات المصورة اليوم.

لم تطلق شركة سامسونج إصدارات جديدة من سوارة Gear Fit smart band منذ عام 2014، إلا ان أحدث التسريبات اليوم تكشف عن السوارة الرياضية القادمة من سامسونج، في الوقت الذي حصلت فيه الساعة الذكية Gear S على أكثر من ترقية.

Gear IconX-Gear Fit 2

وقد كشفت التسريبات المصورة لسوارة Gear Fit 2 الذكية، على أن السوارة القادمة ستحصل على شاشة Super AMOLED بتصميم مميز بإنحناء أكثر من الإصدار الأول، لتكون بتجربة أفضل عند الإرتداء على يد المستخدم، كما حصلت السوارة الذكية على خاصية GPS كترقية جديدة تقدم خاصية تتبع للأنشطة أكثر كفاءة للمستخدم.

أيضاُ من بين المنتجات التي ظهرت في التسريبات الجديدة سماعة Gear IconX، التي تأتي بتصميم يعمل بالبلوتوث وخالي من الموصلات تماماً، حتى الموصلات التي تجمع بين كلا السماعتين اختفت من تصميم سماعة Gear IconX الجديد، كما تتميز بذاكرة داخلية 4 جيجا بايت، إلى جانب تحكم بخاصية اللمس.

Gear Fit 2

أيضاً من بين المواصفات التي تأتي بها سماعة Gear IconX أنها مضادة للماء والغبار، كما تم دعم السماعة بحافظة لحماية وشحن السماعة، لتدعم المستخدم بأطول وقت ممكن من الشحن، ومن المتوقع أن يكون مؤتمر IFA هو نقطة الإنطلاق لكلاً من Gear Fit 2الذكية وسماعة Gear IconX إلى الأسواق.

المصدر

هذا الموضوع صور مسربة لسوارة Gear Fit 2 وسماعة Gear IconX من سامسونج ظهر على التقنية بلا حدود.



جميع الحقوق محفوظة لــ: مدينة التدوين الجزائري 2016 © تصميم : كن مدون