مساحة إعلانية

الثلاثاء، 26 أبريل 2016

أحدث الشائعات تؤكد على أن طبعة Gear S3 الفاخرة من De Grisogono

هذا الموضوع أحدث الشائعات تؤكد على أن طبعة Gear S3 الفاخرة من De Grisogono ظهر على التقنية بلا حدود.

Samsung Gear S2 De Grisogono

أكدت العملاق الكوري سامسونج على إطلاق أحدث الإصدارات من الساعات الذكية في مؤتمر IFA 2016 القادم في برلين، على أن يتبعها الكشف عن طبعة خاصة فاخرة في معرض Baselworld 2017 خلال شهر مارس.

تتوالى الكثير من الشائعات التي تكشف عن المنتجات المنتظرة خلال الفترة القادمة من شركة سامسونج، وقد كان هاتف Galaxy Note 6 محور الكثير من التسريبات خلال الفترة الماضية، بالرغم من أن التوقعات تشير إلى أن الهاتف سيطلق خلال بضعة أشهر، لذا من المرجح أن يتم الكشف عنه في مؤتمر IFA .

Samsung Gear S2 De Grisogono

وتؤكد الصحافة الكورية اليوم أن سامسونج ستقوم بعرض ساعة Gear S3 الذكية في معرض IFA 2016 الذي يعقد في مدينة برلين، وسيتم عرض النسخة المحدودة الفاخرة في معرض 2017 Baselworld التجاري في مارس المقبل. وقد كانت الطبعة الفاخرة الأولى من ساعة Gear S2 مرصعة بالألماس والمجوهرات التي صممت من قبل شركة المجوهرات السويسرية De Grisogono التي تم إنشاؤها عام 1993.

وعلى الرغم من أن طبعة Gear S2 الفاخرة من العملاق الكوري والشركة السويسرية قد اطلقت عالمياً، إلا أنها لم تحقق مبيعات كثيرة، حيث لا يتم انتاج هذه الطبعة بمعدل أكبر من 100 وحدة شهرياً، إلا أن تسعير هذه الساعات الذكية المرتفع بالتأكيد حقق أرباح جيدة لكلاً من شركتي سامسونج و Grisogono.

مازالت الكثير من التفاصيل التي لم يكشف عنها حتى الأن لساعة Gear S3 الذكية الفاخرة من سامسونج، لكن من المنتظر أن يتم الكشف خلال الفترة القادمة عن تصميم الساعة، وما إذا كانت ستضم مجموعة من المجوهرات، أيضاً من المنتظر أن نتعرف أكثر على مدى توافق الإصدارات القادمة من ساعة Gear S3 مع كلاً من منصتي الأندوريد وiOS.

 

المصدر 

هذا الموضوع أحدث الشائعات تؤكد على أن طبعة Gear S3 الفاخرة من De Grisogono ظهر على التقنية بلا حدود.



جميع الحقوق محفوظة لــ: مدينة التدوين الجزائري 2016 © تصميم : كن مدون