مساحة إعلانية

الخميس، 21 أبريل، 2016

هواوي تطلق إعلان تشويقي لهاتف Honor V8

هذا الموضوع هواوي تطلق إعلان تشويقي لهاتف Honor V8 ظهر على التقنية بلا حدود.

Honor-V8-teaser

أطلقت أحدث الإعلانات التشويقية لهاتف Honor V8 القادم من شركة هواوي، والذي تركز فيه صانعة الهواتف الصينية على نقطة التسويق ذاتها لهواتفها الراقية P9 مع كاميرة مزدوجة للهاتف.

Honor-V8-teaser

تستعد شركة هواوي للإعلان عن هاتف Honor V8 خلال الشهر المقبل، وقد أطلق مؤخراً على شبكة الأنترنت أول الإعلانات التشويقية التي تؤكد أيضاً على كاميرة مميزة في الهاتف.

ويعد هاتف Honor V8 الجيل الجديد الذي تطلقه شركة هواوي لهاتف Honor 7، الذي استطاع أن يحقق أعلى مبيعات في الأسواق الأوربية.

كما يحاكي هاتف Honor V8 الإصدارات الراقية التي أطلقت من شركة هواوي مؤخراً في هاتفي P9، وكذلك P9 Plus، حيث يضم كاميرة خلفية مزدوجة بمستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل، إلا أن التوقعات تشير إلى أن هاتف Honor V8 لن يحصل على شهادة شركة Leica أو العدسات المميزة في الإصدارات الراقية من هواتف هواوي.

أيضاً لا يمكن التأكيد على تقنية الكاميرة ما إذا كانت مع مستشعر أحادي اللون وصورة مزدوجة، أو أقرب الى تقنية مستشعر هاتفي LG G5 أو هاتف Honor 6 Plus في الكاميرة.

أيضاً من بين المواصفات المتوقعة للهاتف ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، مستشعر للبصمة، مع رقاقة معالج Kirin 950، ومن المتوقع أن يكون الإعلان الرسمي عن الهاتف في العاشر من شهر مايو.

المصدر

هذا الموضوع هواوي تطلق إعلان تشويقي لهاتف Honor V8 ظهر على التقنية بلا حدود.



جميع الحقوق محفوظة لــ: مدينة التدوين الجزائري 2016 © تصميم : كن مدون