مساحة إعلانية

الأربعاء، 27 أبريل 2016

Intel تركز أعمالها في الفترة القادمة على الخدمات السحابية

هذا الموضوع Intel تركز أعمالها في الفترة القادمة على الخدمات السحابية ظهر على التقنية بلا حدود.

intel

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة Intel عن خطط الشركة المستقبلية في تغيير أعمالها في الفترة القادمة من التركيز على تقنية الحاسبات إلى توجيه أعمالها إلى الخدمات السحابية بشكل أكبر.

لا شك أن إعلان شركة Intel عن تسريح آلاف الموظفين بشكل مفاجئ أثار العديد من التساؤلات خلال الفترة الأخيرة، حول خطط شركة أنتل لأعمالها ولزيادة أرباح الشركة، إلا أن الرئيس التنفيذي لشركة أنتل Brian Krzanich قرر أن يعلن عن استراتيجية الشركة لإدارة أعمالها في المستقبل.

intel

وقد أكد الرئيس التنفيذي لشركة Intel أن الخدمات السحابية هي التقنية الذكية التي تشكل مستقبل الاتصال الذكي في العالم، مما يجعلها أساس لمستقبل التقنية في العالم، فالكثير من الأعمال والتقنية في العالم تمثل الخدمات السحابية جزء من أعمالها، كما أكد Brian Krzanich أيضاً على أهمية سرعة نقل البيانات من خلال تعزيز تقنية 5G، ودعم التقنيات التي تتصل بالأنترنت، وأيضاً دعم التقنية التي تعمل على تحسين مراكز البيانات وقدرة الحاسبات.

وقد كانت تصريحات الرئيس التنفيذي لشركة أنتل تفسير دقيق لأعمال الشركة في الوقت الراهن، أكثر من الكشف عن الخطط المستقبلية لعملاق صناعة الرقاقات، فلقد حرصت انتل خلال الفترة الماضية على الترويج لفكرة internet of things الجديدة التي تعمل على تطويرها، كما أن تقليص حجم المعالجات وتطوير تقنية 3D memory هي أحد أهم الأهداف الرئيسية التي تسعى الشركة إلى تنفيذها منذ فترة طويلة.

جدير بالذكر أن تراجع سوق الحاسبات في الفترة الأخيرة كان أحد العوامل الرئيسية في رغبة انتل لتغيير تركيز أعمالها لخدمات أخرى تحافظ بها الشركة على المكانة التي استطاعت أن تصل إليها في الفترة الأخيرة، وهو السبب الرئيسي أيضاً في دعم اتتل لتقنية الخدمات السحابية وinternet of things كجزء من خطط الشركة المستقبلية للنجاح في الأسواق.

المصدر

هذا الموضوع Intel تركز أعمالها في الفترة القادمة على الخدمات السحابية ظهر على التقنية بلا حدود.



جميع الحقوق محفوظة لــ: مدينة التدوين الجزائري 2016 © تصميم : كن مدون