مساحة إعلانية

الأحد، 17 أبريل، 2016

ابل تستعد لإعادة تصميم هاتف iPhone بشكل جذري في 2017

هذا الموضوع ابل تستعد لإعادة تصميم هاتف iPhone بشكل جذري في 2017 ظهر على التقنية بلا حدود.

iphone-6-concept

عرفت هواتف iPhone منذ فترة طويلة بالتصميم المعدني الأنيق، إلا أن تقرير خرج مؤخراً من Ming-Chi Kuo أكد على أن ابل في طريقها لإعادة تصميم هاتف iPhone بشكل كامل في 2017.

iphone-6-concept

 

يشهد عام 2017 تحول كبير في تصميم هاتف الأيفون عن التصميم الذي اشتهر به الهيكل الخارجي لهواتف الأيفون من الألومنيوم، إلى تصميم زجاجي كامل وشاشة مميزة بتقنية AMOLED، إلا أن هذا التغيير الجذري في تصميم الهاتف غير متوقع في هاتف iPhone 7 المنتظر خلال العام الجاري 2016.

وفي توقعات Kuo التي نشرت في مارس الماضي، أشار إلى أن ابل تعود إلى تصميم هاتف iPhone 4، واليوم يؤكد على أن ابل ستتخلى عن التصميم المعدني لإختيار تصميم زجاجي كامل في الهيكل الخارجي للإصدارات القادمة من هواتف الأيفون في عام 2017.

التقرير لم يوضح بشكل مفصل خطط ابل لضم تصميم زجاجي في هاتف الأيفون، إلا أن Kuo أكد أيضاً على أن دقة عرض AMOLED ستمثل مستقبل شاشات الأيفون في عام 2017، وهو ما يشير الى تصميم رقيق جداً لهواتف الأيفون مقارنة بالتصميم المعدني الحالي، يدعمه أيضاً التصميم الزجاجي للهاتف.

وقد استخدمت شركة ابل التصميم الزجاجي سابقاً في كلاً من هواتف iPhone 4، iPhone 4s أيضاً، وهو ما يؤكد أكثر على تصميم زجاجي في هواتف الأيفون 2017.

جدير بالذكر أن شركة ابل قد عقدت اتفاقاً بقيمة 2.6 مليار دولار مؤخرا مع شركة سامسونج للحصول على شاشات OLED لهواتف الأيفون، لذا فالكثير من التوقعات تشير إلى أن ابل لديها الكثير من المميزات المنتظرة لهواتف الأيفون في عام 2017، وهو ما يثير الكثير من التساؤلات أيضاً حول خطط ابل لهاتف iPhone 7 المنتظر هذا العام.

لكن حتى الآن كشفت التسريبات المتوقعة لهاتف iPhone 7 عن تصميم يحاكي الى حد كبير هواتف iPhone 6s، مع كاميرة خلفية مزدوجة، هذا إلى جانب شاشة بحجم 5.5 أنش متوقعة لهاتف Phone 7 Plus.

المصدر

هذا الموضوع ابل تستعد لإعادة تصميم هاتف iPhone بشكل جذري في 2017 ظهر على التقنية بلا حدود.



جميع الحقوق محفوظة لــ: مدينة التدوين الجزائري 2016 © تصميم : كن مدون