مساحة إعلانية

السبت، 30 أبريل، 2016

أفضل شاشات تلفاز LG بتقنية 4K HDR للعام 2016

هذا الموضوع أفضل شاشات تلفاز LG بتقنية 4K HDR للعام 2016 ظهر على التقنية بلا حدود.

Ultra HD OLED-LG

تركز LG كل عام على نوع مختلف من الشاشات لتمنح المستخدم مجال أوسع للاختيار بين تقنيتها الجديدة، حيث كان تركيز LG على الشاشة المنحنية OLED في 2015، ثم أطلقت لاحقاً النماذج المسطحة لترافق المنحنية، وفي عام 2016 أعطت شركة LG الاهتمام الأول على تقنية OLED مع دقة وضوح ألترا HD، وHDR إلى جانب الشاشات المسطحة.

ترتفع تكلفة تصنيع شاشات OLED بشكل كبير، إلا أنها تقدم أعلى سطوع في الشاشة مع تشبع في الألوان، كما تدعمها خاصية الإضاءة الخلفية في الشاشة، ويرجع لك إلى الطريقة التي تحول بها تقنية OLED كل وحدة بيكسل إلى عمق أكثر في اللون الأسود بتجربة فريدة لا تتوفر في شاشات LCD التي توجد في الأسواق بأسعار معقولة.

Ultra HD OLED-LG

وتقدم شركة LG مجموعة من أفضل الشاشات للعام 2016، مع تقنية OLED، ودقة وضوح 4K-HDR، التي تقدم ميزة اللون الأسود الغامر مع أعلى تدرج في الألوان، ودعم لمنصة webOS.

LG G6 Signature

1-تلفاز LG G6 Signature

شاشة التلفاز الرائدة من LG للعام 2016 هي الشاشة G6، وهو جزء من سلسة Signature المميزة، وتأتي الشاشة بدقة وضوح ألترا HD، وHDR، مع تقنية 3D، إلى جانب شاشة جذابة رقيقة مع تقنية OLED، بسمك الشاشة 2,57mm فقط مما يجعلها أنحف من هاتفك الذكي بتصميم أنيق للعرض، ولنحافة الشاشة فإن كل المكونات تتواجد في قاعدة الشاشة بحيث تحتوي على مكبر الصوت، مما يوفر صوت أمامي بقوة 60W مع نظام  4,2 قناة المصمم من قبلHarmon/Kardon، لذا فأهم جانب في الشاشة هو التصميم، فحتى الحامل قابل للطي طيه ليناسب حقيبة، أو لنقله لمكان آو حائط أخر .

ويأتي تلفاز G6 مع منصة webOS للشاشات الذكية، التي تتيح الوصول ببساطة للكثير من التطبيقات من خلال أيقونات واضحة وجهاز تحكم عن بعد عالي الدقة والحساسية.

وتحمل الشاشة شهادة لتقنية Ultra HDكما انها تدعم معايير Dolby Vision HDR، مع خدمات القنوات الشهرية مثل SKY Q المدفوعة.

وشاشة LGG6 تأتي مع مقترحات Netflix، أي مميزات عرض ذكية للعروض التي تعود بك من جديد إلى البرامج المعروضة من Netflix قبل إغلاق الشاشة، كبديل للرجوع إلى القائمة الرئيسية.

وبالطبع كل تلك المواصفات والمميزات تأتي مع تكلفة مرتفعة، حيث أن شاشة التلفاز بحجم 77 أنش تم إطلاقها مؤخراً هذا العام وتبلغ تكلفتها 25 ألف جنيه استرليني، والنموذج 65 انش الذي سيصل خلال شهر مايو تبلغ تكلفته 6000جنيه إسترليني.

LG E6

2-شاشة LG E6

شاشة LGE6 هي النموذج الذي يلي شاشة G6 الرائدة بخطوة، والمواصفات لا تختلف كثيرا بينهما حيث ستحظى أيضا بشاشة عرض  بتقنية Ultra HD OLED 3D، مع HDRمع تصميم زجاجي بسمك 2,57mm بالإضافة إلى إتاحة عرض الألعاب على منصة webOSوهي أيضاً تحمل شهادة جودة لتقنية Ultra HD كما توفر دعم Dolby Vision.

شاشة E6 تأتي مع خيار الشاشات الصغيرة مع مكبرات صوت مماثلة ولكنها تصدر صوتيات بقوة 40W، ويدعم التصميم الكريستالي عمق أكبر في تصميم الشاشة.

وهذه الشاشات متاحة منذ شهر ابريل حيث تصل تكلفة حجم 55 أنش إلى 3500جنيه استرليني، 65 أنش تبلغ تكلفتها 5000جنيه استرليني.

LGC6

3-شاشة LGC6

تمثل هذه الشاشة مستوى أقل من شاشات OLED، من ناحية العرض و السعر، والفارق الكبير هنا أن تلفاز C6 لا يدعم ميزة الشاشة الرقيقة ذات التصميم الزجاجي أو تصميم خاص لمكبرات الصوت، فهذا النموذج يقدم شاشة  OLED المنحنية  تحاكي تصميم شاشة LG التي قدمتها LGفي عام  2015، لكن مع سمك 5mm وتقدم الشاشة تقنية Ultra HD/4K وتدعم عرض 3D، ووضوح الترا HD، كما تدعم كذلك Dolby Vision، وتحمل ضمانة HD Premium، ويأتي التلفاز بحجم  65 أنش بسعر 4500 جنيه استرليني، وشاشة بحجم 55 أنش بسعر 3000جنيه استرليني ومن المقرر إطلاق الشاشات على التوالي خلال شهر يونيو.

LG B6

4-شاشة LG B6

تحاكي هذه الشاشة شاشة C6 إلا أنها تقدم شاشة مسطحة كبديلة للشاشة المنحنية، كما أنها بتصميم نحيف، ولكنها أقل من الشاشة الزجاجية الرائدة وتقدم LG B6 شاشة عرض بدقة Ultra HD/4K مع دعم HDR وتحمل شهادة لتقنية HD Premium كما تعمل ب Dolby Vision، ويدعمها نظام تشغيل webOS.

والشاشة متاحة بحجم 55 أنش، مقابل 3000جنيه استرليني وبحجم 65 أنش مقابل 4500 جنيه استرليني، وستكون متاحة خلال شهر يونيو لهذا العام.

المصدر

هذا الموضوع أفضل شاشات تلفاز LG بتقنية 4K HDR للعام 2016 ظهر على التقنية بلا حدود.



جميع الحقوق محفوظة لــ: مدينة التدوين الجزائري 2016 © تصميم : كن مدون