Feat

Searching...

جوجل تقدم حافظات Live Cases القابلة للتصميم والتخصيص لهواتف Nexus

أبريل 19, 2016

هذا الموضوع جوجل تقدم حافظات Live Cases القابلة للتصميم والتخصيص لهواتف Nexus ظهر على التقنية بلا حدود.

nexus live cases

اطلقت جوجل حافظات جديدة لهواتف Nexus تسمى Live Cases، مع ميزة إضافية رائعة كما يوحي الأسم فهي تتيح للمستخدمين تصميم وتخصيص الحافظات من خلال طباعة صورهم أو الصور التي يفضلونها أياً كانت أو المكان المفضل على الخريطة، مما يعطي للهاتف تصميم أكثر أناقة وتميزًا بما يتناسب مع ذوق المستخدم.

الحافظات الجديدة متاحة الآن لهواتف Nexus 6P، Nexus 5X و Nexus 6 وسوف يكون سعر الحافظة بداية من 35$ فقط.

من مميزات الحافظة الجديدة أيضًا أنها تحتوي على زر مخصص للمختصرات التي تريدها بصورة سريعة على سبيل المثال، لتشغيل التطبيقات مثل تطبيق الكاميرا أو المحادثات بكل سهولة، أو يمكنك تخصيصة أيضاً ليقوم بفتح التطبيق الأكثر أهمية التي تريد تفعيله بصورة سريعة ومختصرة دون الحاجة لفتح الهاتف.

nexus live cases 2

nexus live cases 3

الحافظات الجديدة تعتبر مبادرة رائعة،بالإضافة لإمكانية المستخدم لإضافة الصور التي يفضل، يمكن أيضاً للمستخدم الاختيار بين عدد كبير من التصميمات والأنماط والألوان الجاهزة والتي تساعد على اختيار التصميم الأنسب، وبعد اختيار التصميم والألوان أو رفع الصورة التي يرغب بها المستخدم، جوجل تتيح لك أختيار أن تكون الحافظة بتصميم لامع أو غير لامع لمزيد من التخصيص يرضي كل الأذواق.

في الوقت الحالي حافظات Live Cases ستكون متاحة في أماكن محددة، ومع نجاح التجربة سوف تدعم جوجل الوصول إلي كافة الأسواق. يمكنك متابعة صفحة الشراء والتخصيص من خلال متجر جوجل هنا 

المصدر 

 

هذا الموضوع جوجل تقدم حافظات Live Cases القابلة للتصميم والتخصيص لهواتف Nexus ظهر على التقنية بلا حدود.