مساحة إعلانية

الاثنين، 25 أبريل، 2016

الإعلان الرسمي عن هاتف Meizu m3 بتصميم أنيق وسعر 90$ فقط

هذا الموضوع الإعلان الرسمي عن هاتف Meizu m3 بتصميم أنيق وسعر 90$ فقط ظهر على التقنية بلا حدود.

Meizu-m3

لا شك أن هذا العام شهد غزو العديد من الشركات الصينية بالإصدارات الجديدة من الهواتف التي تتمتع بتصميم أنيق، مواصفات جيدة وسعر مقبول أيضاً، واليوم ينضم أحدث إصدارات الهواتف الذكية Meizu m3 بسعر 90$.

اختارت الشركات الصينية منافسة عمالقة التكنولوجيا في تسعير الهواتف دون التضحية بتصميم مميز ومواصفات جيدة للهاتف، حيث قدمت كلاً من هواوي، Xiaomi وMeizu أسعار للهواتف الذكية المتوسطة بدأت من 200$ نزولاً إلى سعر Meizu اليوم 90$ فقط.

Meizu-m3-colors

ويقدم هاتف Meizu m3 مواصفات مقبولة في الهاتف عند هذا السعر، مع زجاج 2.5D في الواجهة الأمامية، وتصميم رقيق للهاتف يصل إلى 8.3مم، ورقاقة معالج ثماني النوى MediaTek MT6750، إلى جانب ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام.

كاميرة هاتف Meizu m3 الخلفية تأتي بمستشعر 13 ميجا بيكسل، مع مستشعر 5 ميجا بيكسل في الكاميرة الأمامية، كما تقدم الشركة نموذج أخر من الهاتف بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، وسعة تخزين داخلية 16 جيجا بايت، والذي يأتي بسعر 125$.

Meizu-m3

كلا النموذجين تقدمهم صانعة الهواتف الصينية بحجم شاشة 5 أنش، ودقة عرض 720 بيكسل، هذا إلى جانب دعم الاتصال بالجيل الجديد من شبكات الأنترنت 4G LTE، كما يأتي الهاتف بفتحة لبطاقة ذاكرة خارجية، وبطارية بقدرة 2870 mAh، إلا أن نظام التشغيل المتاح للهاتف الأندوريد 5.1 Lollipop فقط، مع Flyme 5.1.

ويطلق هاتف Meizu m3 في الوقت الحالي في الأسواق الصينية حصرياً، بالرغم من مواصفات الهاتف الجيدة التي تناسب الكثير من أسواق العالم، كما تقدم الشركة عدة اختيارات في ألوان الهاتف من الأبيض، الوردي، الأسود، الرمادي، الأزرق إلى جانب اللون الذهبي.

المصدر

هذا الموضوع الإعلان الرسمي عن هاتف Meizu m3 بتصميم أنيق وسعر 90$ فقط ظهر على التقنية بلا حدود.



جميع الحقوق محفوظة لــ: مدينة التدوين الجزائري 2016 © تصميم : كن مدون