مساحة إعلانية

الأربعاء، 27 أبريل، 2016

أحدث منصة من Nintendo تطلقها في شهر مارس 2017

هذا الموضوع أحدث منصة من Nintendo تطلقها في شهر مارس 2017 ظهر على التقنية بلا حدود.

Nintendo

خرجت الكثير من التسريبات التي تشير إلى منصة NX القادمة من شركة Nintendo، والتي رجحت التوقعات أن يتم إطلاقها قريباً من الشركة، إلا ان شركة Nintendo تؤكد التسريبات اليوم بالإعلان عن إطلاق منصة NX خلال الربع الأول من بداية العام القادم.

أعلنت شركة Nintendo رسمياً عن استعداد الشركة لإطلاق منصة الألعاب القادمة في شهر مارس من العام القادم من 2017، حيث كان الإعلان جزء من تصريحات الشركة عن النتائج المالية السنوية للشركة.

Nintendo

وقد أكدت الشركة على إطلاق المنصة الجديدة عالمياً، إلا أن Nintendo لم تعلن أي تصريحات حول تفاصيل المنصة الجديدة، كما لم تؤكد الشائعات التي اشارت إلى أن المنصة تقوم على نظام تشغيل الأندوريد، إلا أنه من المنتظر أن تكشف الشركة على مزيد من التفاصيل في مؤتمر E3 القادم.

أيضاً أحد الإعلانات المنتظرة من شركة Nintendo في مؤتمر E3 القادم، إطلاق الشركة أحدث منصات الألعاب من Wii U، إلى جانب 3DS، وهو ما تم تأكيده من خلال تصريحات الشركة حول المزيد من منصات الألعاب القادمة إلى الأسواق قريباً.

حتى الآن لم تكشف شركة عن الكثير من منصة NX القادمة، إلا ان التسريبات التي خرجت حتى الأن تؤكد أنها قائمة على نظام تشغيل الأندوريد بمفهوم جديد من شركة Nintendo، كما أشير إلى أن منصة الألعاب الجديدة ستحصل على شاشة Sharp، مع منصة متحولة مع وحدات تتحكم محمولة أو منصة ألعاب في المنزل.

لم تؤكد شركة Nintendo على الشائعات التي خرجت عن منصة ألعاب NX أو تنفيها، كما لم تحدد موعد للإعلان عن مزيد من التفاصيل، إلا أن الشركة أعلنت أيضاً عن لعبة Legend of Zelda المقرر أن تكون محور فعاليات مؤتمرها في معرض E3 المقرر أن يقام في يونيو القادم.

المصدر

هذا الموضوع أحدث منصة من Nintendo تطلقها في شهر مارس 2017 ظهر على التقنية بلا حدود.



جميع الحقوق محفوظة لــ: مدينة التدوين الجزائري 2016 © تصميم : كن مدون