مساحة إعلانية

الأربعاء، 27 أبريل 2016

شركة Nintendo تعلن رسمياً عن إطلاق اثنين من أفضل ألعابها إلى الهواتف الذكية

هذا الموضوع شركة Nintendo تعلن رسمياً عن إطلاق اثنين من أفضل ألعابها إلى الهواتف الذكية ظهر على التقنية بلا حدود.

كشفت شركة Nintendo في مؤتمرها الصحفي الذي أقيم للإعلان عن الأرباح السنوية التي حققتها الشركة، عن استعداد الشركة لتقدم أفضل ألعابها لمستخدمي الهواتف الذكية.

أكثر ألعاب شركة Nintendo مرحاً تنتقل إلى الهواتف الذكية قريبا، حيث أعلنت الشركة عن إطلاق كلاً من لعبة Animal Crossing وأيضا لعبة Fire Emblem على منصات تشغيل الهواتف الذكية، هذا إلى جانب تأكيد الشركة على منصة ألعاب NX القادمة في شهر مارس من 2017.

 -Nintendo -animal-crossing

ويعد اختيار شركة Nintendo لهذه الألعاب جزء من استراتيجية الشركة لتحقيق الانتشار على منصات الهواتف الذكية، هذا بعد إطلاق الشركة لتطبيق Miitomo على الهواتف الذكية في شهر مارس، والذي استطاع أن يحقق أكثر من 10 ملايين تحميل، لذا من المتوقع أن تحقق لعبتي Animal Crossing وأيضا لعبة Fire Emblem نسبة أكبر من التحميل خلال الفترة القادمة.

وتعد لعبة Fire Emblem أحد ألعاب من نوع RPG التكتيكية المميزة التي على اللاعب فيها أن يتحكم في عدة شخصيات خيالية والقتال بها في معارك مصغرة.

بينما لعبة Animal Crossing قريبة الشبه إلى حد كبير بسلسلة ألعاب Sims الشهيرة، مع استبدال الشخصيات البشرية بأشكال محببة لكائنات تشبة الحيوانات.
لم تقدم نينتندو موعد محدد لوصول تلك الألعاب إلي الأجهزة ومتوقع أن يكون خلال الخريف القادم حسب تقرير صادر عن Wall Street Journal.

المصدر

هذا الموضوع شركة Nintendo تعلن رسمياً عن إطلاق اثنين من أفضل ألعابها إلى الهواتف الذكية ظهر على التقنية بلا حدود.



جميع الحقوق محفوظة لــ: مدينة التدوين الجزائري 2016 © تصميم : كن مدون