مساحة إعلانية

الأربعاء، 27 أبريل، 2016

أحدث تسريبات هاتف OnePlus 3 من benchmarks

هذا الموضوع أحدث تسريبات هاتف OnePlus 3 من benchmarks ظهر على التقنية بلا حدود.

oneplus-3-render

رصد هاتف OnePlus 3 في benchmark مؤخراً، ليتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول مواصفات الهاتف الذي أشارت التسريبات الأخيرة على إطلاقه بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام.

أشارت التسريبات السابقة التي أطلقت من AnTuTu منذ شهر تقريباً، إلى أن هاتف OnePlus 3 سيأتي مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، إلا أن هذه المعلومات تغيرت من جديد اليوم مع الكشف عن تسريبات benchmark، التي أكدت على أن هاتف OnePlus 3 تم ترقية الذاكرة العشوائية فيه إلى 6 جيجا بايت رام.

one-plus3-benc

وقد ظهر الهاتف في benchmark تحت كود Rain Rain A3000، وهو أقرب إلى الكود الذي اتخذه هاتف OnePlus 2 حيث عرف بكود A2000 في benchmark، مما يؤكد أن الهاتف الذي تم رصده يعود إلى شركة OnePlus.

كما أكدت تسريبات Geekbench إلى أن الهاتف سيحصل على رقاقة معالج Qualcomm MSM8996، التي توفر سرعة استجابة للهاتف 1.59 جيجا هيرتز، إلى جانب ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، أي أن الهاتف حصل على ترقية 2 جيجا بايت رام عن التسريبات التي تم رصدها في السابق من benchmarks، لذا قد نشهد إطلاق أكثر من نموذج من الهاتف إلى الأسواق.

لا شك أن هاتف OnePlus 3 سيضم مواصفات رائدة في الهواتف الذكية إذا صحت هذه التسريبات، كما تم رصد مقاييس لأداء الهاتف بمعالج أحادي النوى 2115، ومقاييس أداء لمتعدد النوى 5377، كما تم رصد درجة استجابة 2027 في أحادي النوى، واستجابة 5269 في متعدد النوى، هذا إلى جانب رصد أداء الذاكرة العشوائية في أحادي النوى 3050، وفي متعدد النوى استجابة 3769، وقد سجلت النتائج النهائية لرصد أداء الهاتف 2266 في أحادي النوى، و5012 لمتعدد النوى.

oneplus-3-render

وتبقى مواصفات الشاشة أو حجمها من بين المواصفات التي لم يتم الكشف عنها في هذه التسريبات، إلا أن التسريبات تشير إلى دقة عرض 1920 في 1080 بيكسل في الشاشة، إلى جانب كاميرة خلفية مع مستشعر 16 ميجا بيكسل، وأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.

التوقعات تشير إلى أن الهاتف الراقي مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، سيحصل على دقة عرض أعلى في الهاتف لتتوافق مع هذه المواصفات، لكن من المنتظر أن تكشف مزيد من التسريبات القادمة عن مواصفات أكثر دقة لنماذج هاتف OnePlus 3.

المصدر

هذا الموضوع أحدث تسريبات هاتف OnePlus 3 من benchmarks ظهر على التقنية بلا حدود.



جميع الحقوق محفوظة لــ: مدينة التدوين الجزائري 2016 © تصميم : كن مدون