مساحة إعلانية

السبت، 23 أبريل، 2016

Razer تطلق لوحة مفاتيح Turret المجهزة بفارة للألعاب

هذا الموضوع Razer تطلق لوحة مفاتيح Turret المجهزة بفارة للألعاب ظهر على التقنية بلا حدود.

Rzr-Turret

أطلقت شركة Razer مجموعة مميزة من الاكسسوارات المخصصة للألعاب منذ عام 2015، واليوم تقدم لوحة مفاتيح Turret بشكل غير تقليدي مجهز بفارة لدعم اللاعبين.

Razer-Turret

حرصت شركة Razer على دعم الحاسبات المكتبية بمجموعة كبيرة من الملحقات والأكسسوارات المخصصة للألعاب، من شاشة Forge، إلى وحدات التحكم المختلفة للألعاب لتقدم للاعبين تجربة مميزة، واليوم تقدم أيضاً لوحة Turret المصممة لدعم اللاعبين بوحدتين للتحكم في الألعاب.

قد تكون لوحة المفاتيح Turret مع الفارة وسيلة غير تقليدية للعب، إلا أنها صممت لدعم اللاعبين بتجربة مميزة أكثر في اللعب حيث تعد وحدة التحكم بالألعاب المفضلة لدى اللاعبين في المباريات.

وعلى الرغم من أن لوحات المفاتيح والفارة التي تعمل بتقنية البلوتوث هي أحد التقنيات المطروحة للاعبين منذ فترة طويلة، إلا أن الإصدارات السابقة صممت لتتوافق مع فئة محددة من الألعاب، على عكس لوحة Turret التي تقدمها Razer والتي تدعم اللاعبين بوحدتين تحكم في الوقت ذاته لتقدم للاعبين اختيارات أكثر في الألعاب المتوافقة مع لوحة المفاتيح أو الفارة.

Rzr-Turret

تصميم Turret يتميز بمنطقة مسطحة على يمين لوحة المفاتيح حيث يمكنك وضع الفارة، مع رابط مفصلي يسمح للمستخدم بفصل هذا الجزء اذا لم يكن في حاجة إليه، ويتعلق هذا الجزء عن طريق فواصل مغناطيسية في لوحة المفاتيح كما يدعم تثبيت الفارة وعدم سقوطها دون التأثير على سلاسة حركة الفارة.

وتتميز لوحة مفاتيح Turret بشكل أنيق، ومفاتيح مريحة، ويمكن ربطها مع أجهزة العرض مثل شاشة Forgeعن طريق البلوتوث، أو بحاسب عن طريق محول 2,4جيجا هيرتز، ولكن لوحة المفاتيح لم تعالج جانب واحد وهو اللاعبين الذين يفضلون استخدام الفارة على الجانب الأيسر من لوحة المفاتيح.

وتباع لوحة المفاتيح Turretمقابل 159,99$ لدى منافذ البيع، وهو تسعير مرتفع للوحة مفاتيح بتصميم غير تقليدي من Razer، لكن قد يفضل البعض تجربة جديدة في الألعاب على الحاسبات.

المصدر

هذا الموضوع Razer تطلق لوحة مفاتيح Turret المجهزة بفارة للألعاب ظهر على التقنية بلا حدود.



جميع الحقوق محفوظة لــ: مدينة التدوين الجزائري 2016 © تصميم : كن مدون