مساحة إعلانية

الثلاثاء، 26 أبريل، 2016

تسريبات TENAA تكشف عن مواصفات هاتف Honor V8

هذا الموضوع تسريبات TENAA تكشف عن مواصفات هاتف Honor V8 ظهر على التقنية بلا حدود.

Honor V8

أطلقت العديد من الإعلانات التشويقية مؤخراً التي تكشف عن بعض من مواصفات هاتف هواوي القادم Honor V8، ومن جديد اليوم يتم الكشف عن مواصفات الهاتف بتفاصيل أكثر من أحد المواقع الصينية TENAA.

 

وقد رصد موقع TENAA الصيني ثلاث هواتف قد تم اعتمادها رسمياً، تحمل أكواد تعريفية KNT-AL10، KNT-TL10 إلى جانب KNT-AL20، حيث أكدت التسريبات أن أول نموذجين من الإصدارات الثلاثة يتميز باختيارات مختلفة من الألوان، بينما يحتوي النموذج الثالث من الهاتف على مواصفات أعلى في المعالج، الشاشة، السعة التخزينية الداخلية.

Honor V8

وقد أشارت التسريبات إلى أن كلاً من نموذجي هواتف KNT-AL10 وKNT-TL10 سيدعمهم معالج بسرعة 2.3 جيجا هيرتز، ثماني النوى، مع شاشة full HD بحجم 5.7 أنش، وذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، إلى جانب سعة تخزين 32 جيجا بايت، وبطارية بقدرة 3,400 mAh.

أيضا من المتوقع أن يتميز كلا الاصدارين بكاميرة خلفية مزدوجة مع مستشعرات بدقة 12 ميجا بيكسل، وكاميرة أمامية بمستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل، على أن تصل أبعاد النموذجين إلى 157.00 في 77.60 في 7.75 مم، مع وزن 170 جرام، ونظام تشغيل أندوريد .0 Marshmallow مثبت مسبقاً على الهاتف.

كما أشارت التسريبات إلى أن النموذج الثالث من الهاتف KNT-AL20، سيتمتع بالمواصفات ذاتها عدا المعالج الذي يقدم سرعة استجابة 2.5 جيجا هيرتز، في وحدة معالج ثماني النوى، أيضاً من المتوقع أن تكون الشاشة بدقة وضوح QHD، مع سعة تخزين داخلية 64 جيجا بايت، مع اختيارات في الألوان لهاتف Honor V8 من الذهبي، الفضي، الذهبي الوردي، ومن المنتظر الإعلان الرسمي عن الهاتف في مؤتمر هواوي القادم في العاشر من شهر مايو.

المصدر 

هذا الموضوع تسريبات TENAA تكشف عن مواصفات هاتف Honor V8 ظهر على التقنية بلا حدود.



جميع الحقوق محفوظة لــ: مدينة التدوين الجزائري 2016 © تصميم : كن مدون