مساحة إعلانية

الأحد، 17 أبريل 2016

تسريبات مصورة تكشف عن تصميم شاشة هاتف Xiaomi Max

هذا الموضوع تسريبات مصورة تكشف عن تصميم شاشة هاتف Xiaomi Max ظهر على التقنية بلا حدود.

Xiaomi Max-leak

كشف على شبكة الأنترنت عن أحدث التسريبات المصورة التي يشاع إلى أنها الواجهة الأمامية لهاتف Xiaomi Max، والتي تظهر بحجم كبير يرجح إلى أن يكون 6.4 أنش.

Xiaomi Max-leak

أحدث الشائعات التي يشار إلى أنها من خط إنتاج Xiaomi كشفت عن صور مسربة للواجهة الأمامية لهاتف فئة phablet بحجم كبير يرجح أن يعرف باسم Xiaomi Max.

ويظهر حجم هاتف Xiaomi Max في الصور التي تم تسريبها بحجم أقرب إلى أن يكون جهاز لوحي صغير الحجم، كما يظهر في التصميم حواف جانبية رقيقة في الواجهة الأمامية، أيضاً تظهر أزرار إلى أسفل الشاشة، كما يتوقع مستشعر ليحاكي تصاميم Xiaomi التي اشتهرت بها خلال الفترة الماضية.

ويتغير تصميم هاتف Xiaomi Max عن الإصدار الأخير من الشركة في هاتف Mi 5 المميز، حيث يختفي زر home المدمج فيه قارئ البصمة في هاتف Xiaomi Max المتوقع، ويرجح أن ينتقل استشعار البصمة الى الجهة الخلفية ليحاكي تصميم هاتف Redmi Note 3 وأيضا Mi 4s.

أحد المواصفات الأخرى التي كشف عنها للهاتف في رقاقة معالج سناب دراجون 820، إلا أن التسريبات لم تكشف عن دقة العرض المتوقعة في الشاشة كبيرة الحجم لهاتف Xiaomi Max، لكن من المنتظر أن تكشف التسريبات القادمة عن مزيد من المواصفات عن هاتف Xiaomi Max المتوقع الإعلان عنه في شهر مايو.

المصدر

هذا الموضوع تسريبات مصورة تكشف عن تصميم شاشة هاتف Xiaomi Max ظهر على التقنية بلا حدود.



جميع الحقوق محفوظة لــ: مدينة التدوين الجزائري 2016 © تصميم : كن مدون