مساحة إعلانية

الأحد، 24 أبريل 2016

إعلان تشويقي من Xiaomi لهاتف Mi Max المرتقب

هذا الموضوع إعلان تشويقي من Xiaomi لهاتف Mi Max المرتقب ظهر على التقنية بلا حدود.

Xiaomi teases Mi Max

أول الإعلانات التشويقية التي تكشف عنها شركة Xiaomi لهاتف القادم Mi Max المميز بحجم كبير، بعد العديد من التسريبات التي انطلقت مؤخراً على شبكة الأنترنت.

أحدث الإعلانات التشويقية من شركة Xiaomi تكشف عن جانب بسيط من تصميم هاتف Mi Max فئة phablet، لتؤكد الشركة على اقتراب الإعلان عن الهاتف خلال الفترة القادمة.

Xiaomi teases Mi Max

ويكشف الإعلان التشويقي عن تصميم رقيق يتلاءم للحفظ في أي جيب، وهو ما تؤكد عليه الصورة رغم أن التسريبات التي كشف عنها حتى الأن تؤكد على حجم 6.4 أنش للشاشة، لذا من الصعب أن تتخيل أن هاتف بهذا الحجم يمكن أن يتلاءم مع أي جيب بشكل مريح!

أحد المواصفات التي تغيرت أيضاً في تصميم هاتف Mi Max إختفاء اللوجو الخاص بالشركة من الواجهة الأمامية العلوية للهاتف، كما تشير التوقعات بتغير تصميم هواتف Max من شركة Xiaomi مع أجهزة استشعار جديدة، سماعات بتصميم جديد إلى جانب ترقية جديدة لمواصفات الكاميرة.

أيضاً من بين المواصفات التي تظهر في الإعلان التشويقي للهاتف اختفاء الحواف الجانبية للهاتف، لهذا أشارت التوقعات إلى أن هاتف Mi Max هو أحد الهواتف الراقية من شركة Xiaomi، مع توقعات بإطلاق إصدارات أكثر من الهواتف المتوسطة.

وفي تصريحات لشركة Xiaomi أكدت على أن هاتف Mi Max هو خط انتاج جديد من الشركة بعيداً عن سلسة هواتف Redmi، ومن المتوقع أن تظهر المزيد من التسريبات حول مواصفات الهاتف خلال الفترة القادمة.

المصدر

هذا الموضوع إعلان تشويقي من Xiaomi لهاتف Mi Max المرتقب ظهر على التقنية بلا حدود.



جميع الحقوق محفوظة لــ: مدينة التدوين الجزائري 2016 © تصميم : كن مدون