مساحة إعلانية

الخميس، 21 أبريل 2016

الإعلان الرسمي عن هاتف Z2 Pro من Zuk

هذا الموضوع الإعلان الرسمي عن هاتف Z2 Pro من Zuk ظهر على التقنية بلا حدود.

zuk-z2-pro

تغزو الشركات الصينية سوق الهواتف الذكية بقوة، وشركة Zuk هي أحد الشركات التي تدخل إلى سباق التنافس مع أحدث إصدارتها من الهواتف الذكية في هاتف Z2 Pro.

zuk-z2-pro

تتوالى الإعلانات عن الهواتف الذكية خلال هذا الشهر، وشركة Zuk التي تدعمها Lenovo تقدم هاتف أنيق ينضم إلى الإصدارات المميزة لصانعي الهواتف الصينية التي تتمتع بتصميم  فاخر وأسعار معقولة تنافس الهواتف الراقية في الأسواق.

وتقدم Zuk هاتف Z2 Pro بمواصفات مميزة، حيث يدعم الهاتف رقاقة معالج سناب دراجون 820 التي تقدم سرعة استجابة في الهاتف 2.1 جيجا هيرتز، مع بطارية بقدرة 3100mAh يدعمها خاصية الشحن السريع من Qualcomm في شاحن Quick-Charge 3.0، كما يأتي الهاتف بمنفذ USB فئة C.

ويعمل هاتف Z2 Pro بنظام تشغيل الأندوريد 6.0.1 Marshmallow مع واجهة ZUI 2.0 من شركة Zuk، كما يتميز الهاتف بشاشة Super AMOLED بحجم 5.2 أنش، كما تقدم الشركة ذاكرة عشوائية تصل إلى 6 جيجا بايت رام، وهي من المواصفات التي بدأت بالانتشار بين صانعي الهواتف الصينية، مع سعة تخزين داخلي تصل إلى 128 جيجا بايت.

الكاميرة في هاتف Z2 Pro هي أيضاً أحد المواصفات المميزة من شركة Zuk، مع كاميرة خلفية 13 ميجا بيكسل، مع 1.34µm بيكسل، وخاصية التثبيت البصري للصورة، والتركيز التلقائي في الصورة، إلى جانب فتحة عدسة تصل إلى f/1.8 لجذب أكبر قدر من الضوء، وميزة تصوير فيديو 4K، وأيضا وضع لتصوير Live Photo.

وتؤكد شركة Zuk أن تصميم الهيكل الخارجي لهاتف Z2 Pro، مع 3D back، وغطاء زجاجي منحني في الجهة الخلفية للتصميم المعدني في الهاتف، كبديل لتصميم منحني فقط عند الحواف، أيضاً يأتي الهاتف مع 2.5D يحاكي هاتفي Galaxy S7 وXiaomi Mi5.

أيضاً من بين المميزات التي يأتي بها هاتف Z2 Pro مجموعة من المستشعرات التي تعمل لتتبع ورصد ضربات القلب، الخطوات، السرعة حيث يصل عدد المستشعرات في الهاتف إلى 10، كما يأتي الهاتف أيضاً بميزة أشعة UV.

هاتف Z2 Pro بقدم أيضاً ميزة التزامن مع خدمة iCloud السحابية، التي تتيح نقل الملفات بشكل سريع من هاتف الأيفون، إلى هاتف Z2 Pro مباشرة، ويأتي هاتف Z2 Pro بماسح للبصمة في الجهة الخلفية للهاتف، كما استخدمت الشركة Utouch لزر Home في الواجهة الأمامية للهاتف، مع أعلى دقة للاستشعار وخاصية self-learning التي تضمن أداء أكثر دقة مع الاستخدام.

وتشير التوقعات إلى أن الهاتف لن يطلق خارج الأسواق الصينية، لكن قد نشهد انطلاقه الى الأسواق العالمية مع نظام تشغيل Cyanogen، كما أن هاتف Z2 Pro متاح للحجز غداً بسعر 417$، وهو سعر مميز لهاتف بمواصفات راقية، لكن في النهاية هذا هو الهدف الذي تسعى إليه الشركات الصينية في اصدارتها الجديدة في الأسواق في إطلاق هواتف راقية بأسعار منافسة في الأسواق.

المصدر

هذا الموضوع الإعلان الرسمي عن هاتف Z2 Pro من Zuk ظهر على التقنية بلا حدود.



جميع الحقوق محفوظة لــ: مدينة التدوين الجزائري 2016 © تصميم : كن مدون