مساحة إعلانية

الثلاثاء، 3 مايو، 2016

قوقل تطلق تحديث 5.0 Google Keyboard

هذا الموضوع قوقل تطلق تحديث 5.0 Google Keyboard ظهر على التقنية بلا حدود.

5.0 Google Keyboard

أطلقت شركة قوقل التحديث الجديد للوحة المفاتيح، الذي يقدم للمستخدمين مجموعة كبيرة من المميزات والإصلاحات التي تعالج بها بعض المشاكل التي عرفت في Google Keyboard.

بدأ تداول التحديث 5.0 Google Keyboard على متجر قوقل بلاي تدريجياً لعملاء الشركة، حيث قدمت قوقل مجموعة جديدة من المميزات في هذا الإصدار، وفي الواجهة الرئيسية التي حصلت على تحسينات اضافت قوقل حدود واضحة للأزرار كبديل لتصميم لوحة المفاتيح الأول كسطح واحد.

5.0 Google Keyboard

من بين المميزات الجديدة أيضاً  قامت قوقل باستبدال ثيم Holo، بكلاً من الثيمات المصممة بموضوع مظلم، أو الثيم المضيء فقط، كما تم تحريك زر الأيموجي إلى داخل قائمة خاصة character، أيضاً يمكن تخصيص اللوحة الرقمية بترتيب بتصميم تقليدي، أو بالشكل الذي اعتاد عليه المستخدم من خلال زر جديد للوحة الرقمية.

كما أضافت قوقل وضع handed mode الذي يمكنك من خلاله تحويل موقع لوحة المفاتيح إلى الجانبين لاستخدام الأزرار بيد واحدة، هذا إلى جانب إمكانية التحكم وتخصيص ارتفاع أزرار لوحة المفاتيح.

بعض المميزات الأخرى التي اضافتها قوقل في إمكانية التمرير إلى اليسار في زر backspace لحذف الكلمات كاملة، كما يمكنك للمستخدم التمرير إلى اليسار أو اليمين في زر space لتحريك المؤشر لاتجاه محدد.

المصدر

هذا الموضوع قوقل تطلق تحديث 5.0 Google Keyboard ظهر على التقنية بلا حدود.



جميع الحقوق محفوظة لــ: مدينة التدوين الجزائري 2016 © تصميم : كن مدون