مساحة إعلانية

الاثنين، 2 مايو، 2016

HTC تطلق الترقية الأولى لبرمجيات هاتف HTC 10

هذا الموضوع HTC تطلق الترقية الأولى لبرمجيات هاتف HTC 10 ظهر على التقنية بلا حدود.

htc-10

أعلنت شركة HTC عن إطلاق الترقية الأولى لبرمجيات هاتف HTC 10 التي تقدم من خلالها مجموعة من المميزات في تحسين ميزة الاتصال عبر Wi-fi، إلى جانب تقنية MIMO الذكية، وبعض المميزات والإصلاحات الأخرى.

قبل أن تصل الشحنة الأولى من هواتف HTC 10 إلى بعض عملاء الشركة، أعلنت الشركة عن الترقية الأولى لبرمجيات الهاتف، التي تقدم بعض الإصلاحات في الهاتف مع مميزات في تقنية الاتصال عبر WiFi، مع ترقية كاملة لبرمجيات الكاميرة، في تحسينات تلقائية في تقنية HDR من 1.88 إلى 1.67EV، وسطوع أفضل في التصوير وتحسينات في حدة ووضوح الصور في الإضاءة المنخفضة.

htc-10

أيضا من بين المميزات التي يقدمها هذا التحديث لكاميرة هاتف HTC 10 من خلال ترقية برمجيات الكاميرة لأداء أفضل في حدة وكفاءة التصوير في المواقع المفتوحة، إلى جانب تخفيض التشويش في برمجيات Pro في الكاميرة كما تم تعديل واجهة الضبط التلقائي في كاميرة back-facing في هاتف HTC 10.

لذا إذا كنت من مقتني هاتف HTC 10 حديثاً عليك أن تتجه إلى الإعدادات مباشرة فور تنشيط الهاتف، لبدء تحديث البرمجيات والحصول على هذه المميزات الجديدة، وذلك عن طريق التمرير إلى أسفل للوصول إلى Software Update، بشكل سريع وترقية الهاتف.

وقد أكدت التصريحات الرسمية لشركة HTC، أن الترقية الجديدة متاحة الأن في آسيا والشرق الأوسط، وأوربا، كما أشارت الشركة إلى أن هواتف HTC 10 المغلقة في الولايات المتحدة من المرجح أن تحصل على الترقية الجديدة في وقت لاحق هذا الأسبوع.

المصدر

هذا الموضوع HTC تطلق الترقية الأولى لبرمجيات هاتف HTC 10 ظهر على التقنية بلا حدود.



جميع الحقوق محفوظة لــ: مدينة التدوين الجزائري 2016 © تصميم : كن مدون