مساحة إعلانية

الأحد، 1 مايو 2016

Invoxia تعلن عن جهاز Triby مع منصة Alexa

هذا الموضوع Invoxia تعلن عن جهاز Triby مع منصة Alexa ظهر على التقنية بلا حدود.

Pack_Triby-Trio-web

قدمت شركة أمازون مجموعة مميزة من مكبرات Echo التي تعمل من خلال منصة Alexa لتلقي الأوامر الصوتية ودعم المستخدم، إلا ان شركة Invoxia هي أول الشركات التي تقدم جهاز يحاكي Echo وتدعمه منصة Alexa.

أحدث تقنية تقدمها شركة Invoxia مع منصة Alexa الخاصة بشركة أمازون، حيث يدعم Triby التحكم بالأوامر الصوتية إلا انه يقدم تصميم أصغر وأكثر سلاسة من أجهزة Echo الخاصة بشركة أمازون. وقد أعلنت شركة أمازون في العام الماضي على تخصيص صندوق لتمويل المطورين بقيمة 100 مليون$، وذلك لدعم المطورين لابتكار الخدمات الجديدة لمنصة Alexa، لدعم تقنية الأوامر الصوتية التي قدمتها أمازون في أجهزة Echo، على تقنيات حديثة من شركات أخرى.

Pack_Triby-Trio-web

ويعد Triby أول المنتجات التي صممت مع منصة Alexa، والتي تدعم الأوامر الصوتية لتحاكي Echo، مع مميزات بث مباشر للموسيقى من خلال الاتصال بالأجهزة الذكية، وهي الفكرة ذاتها التي تطورها أمازون.

الإختلاف بين تقنية أمازون وTriby أن الأخيرة تعمل من خلال بطارية على عكس Echo، كما تتميز بتصميم مغناطيسي في الجهة الخلفية، يحاكي مشغل الموسيقى، وتختلف أيضاً عن مكبرات أمازون حيث لا تدعم المستخدم بشاشة كما في Echo، لكن كبديل لشاشة يوجد مجموعة من الأزرار تدعم كافة مميزات منصة Alexa للمستخدم، وتأتي تقنية Triby مع تسعير 200$.

المصدر

هذا الموضوع Invoxia تعلن عن جهاز Triby مع منصة Alexa ظهر على التقنية بلا حدود.



جميع الحقوق محفوظة لــ: مدينة التدوين الجزائري 2016 © تصميم : كن مدون