مساحة إعلانية

السبت، 7 مايو، 2016

تسريبات جديدة عن هاتف Moto G4 و Moto X4

هذا الموضوع تسريبات جديدة عن هاتف Moto G4 و Moto X4 ظهر على التقنية بلا حدود.

Moto G4

ظهرت العديد من الصور والتسريبات الجديدة خلال هذا العام حول هاتف شركة Motorola الجديد، وبطبيعة الحال التزمت الشركة الصمت التام بشأن هذا الأمر الجديد ولكن من الواضح أنه سيتم إطلاق الهاتف الجديد في الحدث الضخم المخطط له في الهند في الموافق 17 مايو المقبل.

Moto G4

في تغريدة جديدة لـ رولاند كوانت والتي جاءت استنادًا إلى قاعدة بيانات Zauba الهندية أشارت إلى العديد من المعلومات الجديدة كليًا عن هاتف Moto G4 والتي يمكن تلخيصها فيما يلي:

  1. هاتف Moto G4 داخليًا معروف باسم ” Athene”.
  2. من المتوقع أن يكون هناك نسختين من هاتف Moto G4 واحد من هذه النماذج سوف يأتي بذاكرة وصول عشوائي 2 جيجابايت وسعة تخزين داخلية تصل إلى 16 جيجابايت، والنسخة الأخرى تتمتع بذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت وسعة تخزين تصل إلى 32 جيجابايت.
  3. من المتوقع أن النسخة الأقل سوف تكون بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل وتتمتع بخاصية laser focus و auto focus والنسخة الأعلى سوف تتمتع بكاميرا خلفية تعمل بدقة 16 ميجابيكسل أيضًا مع خاصية laser focus و auto focus.
  4. كلا النسختان سوف تحتوي على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.

وفي تغريدة أخرى لـ رولاند كوانت والتي ذكر فيها بعض البيانات الرئيسية وتظهر هذه البيانات في القائمة التالية:

key data

وهناك بعض المعلومات الإضافية أيضًا التي ينبغي التعرف عليها:

  1. الوان الهاتف المتوقعة الأبيض والأسود..
  2. من المرجح أن تحمل الهواتف رقم كودي XT1643.

على الرغم من أن البيانات السابقة تأتي من قاعدة بيانات رسمية مما يعني أنها تسريبات صحيحة إلى حد ما، ولكن الشركة لم تقم بالإفصاح عن أية معلومات رسمية حتى الآن، ومن المتوقع أن تقوم بإرسال منتجاتها في جميع أنحاء العالم للاختبار في أي وقت تريده.

السؤال الآن حول تسمية الهاتف الآن هو هل أن نموذج الهاتف الأصغر ( الذي يتمتع بذاكرة عشوائية 2 جيجابايت) سيحمل اسم (Moto G (4th Edition ؟ وهل النموذج الأكبر سيطلق عليه Moto G4 Pro ؟ أم أن هاتف Moto G4 Pro هو هاتف مختلف تمامًا عن نسخة  Moto G4 ؟ ولكن كما ذكر في التغريدة السابقة أن Moto G4 Pro لا تزال تسمى Althene وتحمل رقم الانتاج XT1643.

بالنسبة لهاتف Moto X ظهرت تغريدة Evan Blass توضح أن الهاتف سيكون بمظهر معدني أنيق.

MotoX

نحن بانتظار المزيد من التسريبات والمعلومات الجديدة حول هاتف Moto G4 والحصول على مزيد من المعلومات المؤكدة خلال المؤتمر الصحفي الذي تعقده الشركة في التاريخ الموافق 17 مايو، وفيما يتعلق بهاتف Moto X فإن موعد الكشف عنه غير معروف حتى الآن.

المصدر

هذا الموضوع تسريبات جديدة عن هاتف Moto G4 و Moto X4 ظهر على التقنية بلا حدود.



جميع الحقوق محفوظة لــ: مدينة التدوين الجزائري 2016 © تصميم : كن مدون