مساحة إعلانية

السبت، 7 مايو، 2016

تسريبات: تقنية شحن جديدة في هاتف OnePlus 3 القادم

هذا الموضوع تسريبات: تقنية شحن جديدة في هاتف OnePlus 3 القادم ظهر على التقنية بلا حدود.

OnePlus

أطلقت أحدث التسريبات التي تشير إلى تخلى شركة OnePlus عن تقنية الشحن السريع الخاصة بعملاق الرقاقات كوالكوم في هاتفها القادم OnePlus 3، لتحصل على تقنية صانعة الهواتف الصينية Oppo.

اشتهرت الإصدارات السابقة من هواتف OnePlus بتقنية الشحن السريع الخاصة بشركة Qualcomm، إلا أن الشركة في طريقها لإستبدال هذه التقنية بأخرى مع قدرة على الشحن السريع بمستوى يتخطى تقنية كوالكوم.

OnePlus

وقد اشير في الفترة الأخيرة إلى حصول شركة OnePlus على تقنية Oppo في الشحن السريع، التي عرفت كرابع شركات العالم المصنعة للهواتف الذكية، هذا إلى جانب علاقة العمل الوثيقة التي تربطها مع شركة وان بلس كواحدة من الشركات الصينية المصنعة للهواتف الذكية.

وتعد تقنية الشحن السريع VOOC التي تشير التسريبات إلى أن شركة Oppo ستقدمها إلى OnePlus في هاتفها القادم OnePlus 3، هي أول التقنيات المقرر تبادلها بين الشركتين، إلا أنها خطوة كبيرة نحو توطيد العلاقة بين الشركتين خلال الفترة القادمة، كما أنها ستكون تقدم كبير تحرزه شركة OnePlus في صناعة الهواتف الذكية الراقية، نظراً لقدرة هذه التقنية على شحن هاتف OnePlus 3 بشحن كامل في 15 دقيقة فقط.

جدير بالذكر أن هاتف OnePlus 2 جاء ببطارية مميزة بقدرة 3300mAh، وتشير التوقعات إلى بطارية بقدرة 3500mAh في هاتف OnePlus 3، إلى جانب معالج Qualcomm سناب دراجون 820، وكاميرة خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، إلى جانب تقنية NFC.

كما يرجح أن يطلق هاتف OnePlus 3 بنموذجين إلى الأسواق، على أن يتميز النموذج الأول بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وسعة تخزين في ذاكرة داخلية 32 جيجا بايت، كما يأتي النموذج الثاني مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 64 جيجا بايت، ومن المنتظر أن تكشف فعاليات مؤتمر OnePlus الرسمي في الثامن عشر من شهر مايو عن مزيد من التفاصيل حول هاتف OnePlus 3.

المصدر

هذا الموضوع تسريبات: تقنية شحن جديدة في هاتف OnePlus 3 القادم ظهر على التقنية بلا حدود.



جميع الحقوق محفوظة لــ: مدينة التدوين الجزائري 2016 © تصميم : كن مدون