مساحة إعلانية

السبت، 7 مايو 2016

Periscope تغير سياستها في حذف البث المباشر للفيديو

هذا الموضوع Periscope تغير سياستها في حذف البث المباشر للفيديو ظهر على التقنية بلا حدود.

Periscope-app

عرف تطبيق Periscope بخدمة البث المباشر للفيديو منذ فترة طويلة، مع سياسة الشركة التي يحذف فيها الفيديو بعد 24 ساعة من البث، إلا أن الرئيس التنفيذي للشركة أعلن مؤخراً عن تغيير سياسة الشركة في حذف الفيديو الذي تم بثه مباشرة عبر التطبيق بشكل تلقائي، إلى عرض اختيار أخر لمستخدمي الخدمة.

الأن يمكن لمستخدمي تطبيق Periscope اختيار تخزين الفيديو الذي يبث عبر التطبيق بشكل دائم، وذلك عبر التحديث الجديد الذي تقدمه الشركة لمستخدمي الخدمة.
Periscope-app

وقد أعلن الرئيس التنفيذي للشركة Beykpour Kayvon عن تغيير السياسة السابقة التي تقتضي حذف الفيديو بعد أربع وعشرين ساعة، حيث يمكن للمستخدم الذي يرغب في الاحتفاظ الآن بمقاطع الفيديو أن يقوم بوضع  Save#، في العنوان ليبقي الفيديو الخاص به على الإنترنت إلى الأبد، وسيختفي فقط في حال اختيار حذف الفيديو في وقت ما بالمستقبل.

وأضاف المدير التنفيذي Beykpour أن الميزة متوفرة الآن لكل المستخدمين في اصدار تجريبي للتطبيق، وذلك لتلقي التعليقات حول كفاءة ومميزات هذه الخاصية الجديدة من مستخدمي التطبيق.

كما أكد مدير Periscope أن الميزة الجديدة تعطي للتطبيق اختيارات مرنة لدعم المستخدم، كما أشار إلى مميزات اخرى حصل عليها التطبيق، للمستخدمين الذين يرغبون في حذف البث الخاص بهم بشكل أسرع، كما أن ميزة إضافة هاشتاق لحفظ الفيديو، قد تؤدي بالضرورة إلى انتهاء عصر تطبيق الطرف الثالث Katch الذي صمم لحل مشكلة اختفاء الفيديو الذي تم بثه عبر Periscopes بشكل تلقائي في وقت محدد، ليحصل مستخدمي التطبيق في هذا الإصدار على فرصة في حفظ المحتوى أو إرسالة لموقع أو مكان أخر.

جدير بالذكر أن هذه الميزة كانت أحد المميزات التي حصل عليها تطبيق Snapchat الذي قدم القصص وتغطية أخبارية، على رأس الرسائل التي يتم حذفها بعد إصداره ، وخاصية حفظ التطبيق لبث الفيديو الجديدة تظهر تطور التطبيق من نوعية البث الغير دائم للتطوير أدوات أكثر تضفي التميز على التطبيق، كما أن هذه الميزة تعد استجابة لمستخدمي التطبيق الذين لديهم الرغبة في الحصول على المميزات التي اشتهرت بها التطبيقات المنافسة، مثل Facebook Live، لذا لن تضطر بعد الآن أن تسرع لترى شيء مميز عبر Periscope لمدة يوم حيث سيبقى البث على النافذة لفترة أطول.

المصدر

هذا الموضوع Periscope تغير سياستها في حذف البث المباشر للفيديو ظهر على التقنية بلا حدود.



جميع الحقوق محفوظة لــ: مدينة التدوين الجزائري 2016 © تصميم : كن مدون