Feat

Searching...

معالج الرسوميات Radeon Pro Duo متاح للشراء الآن بسعر 1499$

مايو 01, 2016

هذا الموضوع معالج الرسوميات Radeon Pro Duo متاح للشراء الآن بسعر 1499$ ظهر على التقنية بلا حدود.

Radeon Pro Duo angle

أعلنت شركة AMD عن أقوى وأسرع معالج رسوميات في العالم Radeon Pro Duo، الذي صمم خصيصاً ليدعم تقنية الواقع الافتراضي، لكن بالطبع مع أعلى تكلفة لمعالج رسوميات تصل إلى 1499$.

يتجه الكثير من عمالقة تصنيع المعالجات إلى إطلاق أقوى معالجات للرسوميات بهدف دعم تقنية الواقع الافتراضي التي تتقدم بشكل سريع في الفترة الأخيرة، وAMD قدمت معالج Radeon المزدوج الذي ينتج سرعة أقوى بنسبة 1.5 مرة من معالج الرسوميات GeForce GTX Titan X، وأسرع 1.3 مرة من معالج رسوميات R9 295X2.

Radeon Pro Duo cooling

وفي دقة عرض 4K استطاع معالج رسوميات Radeon Pro Duo، أن يتخطى معالج Titan X بسلاسة بقدرة على انتاج 83.3 إطار لكل ثانية في لعبة GTA V و81.6 إطار لكل ثانية في تجربة لعبة Battlefield 4، هذا في الوقت الذي حققت فيه بطاقة Nvidia في لعبة GTA V أداء 50.5 إطار لكل ثانية، وفي لعبة Battlefield 4 استطاعت أن تصل إلى 49.7 إطار لكل ثانية.

أيضاً عند ضبط إعدادات معالج الرسوميات إلى أقصى أداء عند دقة عرض 4K، استطاع معالج رسوميات Pro Duo أن يسجل 52.8 إطار في الثانية، مقارنة بمعالج رسوميات GeForce Titan Z الذي استطاع أن يحقق 26.7 إطار لكل ثانية، كما تخطت معالج Titan X في SLI بقدرة 37.7 إطار لكل ثانية، لذا فإن معالج رسوميات AMD استطاع أن يصل إلى سرعة أعلى بنسبة 40% من معالجات الرسوميات المتاحة.

Radeon Pro Duo angle

 

كما يقدم  معالج رسوميات Pro Duo ذاكرة 8 جيجا بايت فيجا رام في HBM، مع واجهة مزدوجة 4096 بت، هذا إلى جانب ثلاثة موصلات 8-pin للطاقة تقدم 350W.

ويأتي معالج الرسوميات Pro Duo مع موصل HDMI وثلاث من منافذ العرض DisplayPorts، مع خاصية التبريد السائل للمعالج، مع مراوح 120mm Nidec، وهي مميزات تجتمع لتجعل معالج رسوميات Pro Duo الأفضل في دعم تقنية الواقع الافتراضي، بتجربة أكثر سلاسة في عرض المحتوى.

المصدر

هذا الموضوع معالج الرسوميات Radeon Pro Duo متاح للشراء الآن بسعر 1499$ ظهر على التقنية بلا حدود.