مساحة إعلانية

الأحد، 8 مايو، 2016

أحدث الساعات الذكية Vivomove متاحة الأن للشراء بسعر يبدأ من 149$

هذا الموضوع أحدث الساعات الذكية Vivomove متاحة الأن للشراء بسعر يبدأ من 149$ ظهر على التقنية بلا حدود.

vivomove_premium

كشفت شركة Garmin عن أحدث ساعاتها الذكية المميزة بتصميم كلاسيكي Vivomove، والتي تأتي بمميزات لتتبع النشاط، كما أنها متاحة للشراء الأن بسعر يبدأ من 149$.

تنافس شركة Garmin بشكل أقوى في سوق الساعات والسوارات الذكية في الفترة الأخيرة، وساعة Vivomove هي أحدث منتجات الشركة للأسواق، التي تقدم الدعم للمستهلك في تتبع النشاط، وعلى الرغم من أنها تأتي بمواصفات السوارات الذكية إلا أنها تأتي بتصميم كلاسيكي جديد للمنافسة في الأسواق.

تصميم ساعة Vivomove ظهر بشكل الساعات التقليدية مع عقارب تظهر الساعات، الدقائق، ثواني، مع قسمين في جانبي واجهة الساعة الذكية يظهر من خلالهما نشاط المستخدم اليومي، مع مؤشر للتنبيه في حالة خمول المستخدم لفترة طويلة.

يصل قطر ساعة Vivomove إلى 42 مم، كما تأتي بسمك 0.47 أنش، أي أنها بقطر أكبر من Activite Steel التي تتميز بقطر 36.3 مم، وأصغر من Runtastic التي يصل قطرها إلى 46مم، كما تأتي ساعة Vivomove الذكية بميزة مقاومة الماء عند عمق 165 قدم، وبطارية يمكن أن تقدم الدعم للمستخدم حتى عام كامل.

ويعبر القسم الأحمر في واجهة ساعة Vivomove عن خمول المستخدم إلى أكثر من ساعة دون أي نشاط، ومن ثم تبدأ الساعة الذكية في رفع نسبة الجزء الأحمر كل 15 دقيقة أخرى من الخمول دون أي نشاط، ومن ثم يعود شريط القسم الأحمر إلى البداية من جديد عند بدء المستخدم الركض أو القيام بأي نشاط لعدة دقائق.

وتقتصر مميزات تتبع النشاط في ساعة Vivomove الذكية، في تتبع الخطوات والنوم، لهذا فهي تأتي بمميزات تتوافق مع المستخدم الذي يفضل الحصول على ساعة ذكية بخاصية تتبع النشاط بشكل عام، لتحديد الوقت الذي يستغرقه المستخدم للقيام بأي نشاط على مدار اليوم.

ويدعم الساعة الذكية تطبيق Garmin للهواتف الذكية الذي يتوفر لكلاً من منصتي الأندوريد وiOS، حيث تتزامن البيانات التي تسجلها الساعة الذكية مع التطبيق لرصد تقدم نشاط المستخدم على مدار اليوم مع إمكانية مشاركة النتائج التي يتم تسجيلها مع الأصدقاء.

vivomove_premium

ويأتي التصميم الرياضي من ساعة Vivomove الذكية بسعر 149$، والذي سيقدم للمستهلك باختيارين في وجه الساعة الذكية باللون الأبيض أو الأسود، ويأتي هذا النموذج مع أربطة من السيلكون، أيضاً تقدم Garmin التصميم الكلاسيكي من الساعة الذكية مع سعر 199$، مع أربطة جلدية باللون الأسود، أو حواف ذهبية وردية مع أربطة جلدية باللون الأبيض.

كما تأتي ساعة Vivomove بإصدار راقي مع سعر 299$، بتصميم معدني مقاوم للصدأ، وأربطة جلدية باللون البني، أو تصميم يجمع بين الفولاذ الذهبي مع أربطة جلدية مع وجه باللون الأبيض للساعة الذكية.

كما توفر الشركة الأربطة على حدا للتصميم الرياضي مع أربطة السيلكون باللونين الأبيض والأسود بسعر 30$، وأيضا التصميم الكلاسيكي توفر له الاربطة الجلدية باللون الأسود، الذهبي الوردي، الأبيض، إلى جانب البني الداكن، أو البني الفاتح بسعر 60$.

أيضا تأتي أربطة ساعة Vivomove الذكية بحجم قياسي يصل إلى 20مم، كما يمكن للمستخدم أن يختار الحجم المفضل له أيضاً من بين اختيارات أخرى.

المصدر

هذا الموضوع أحدث الساعات الذكية Vivomove متاحة الأن للشراء بسعر يبدأ من 149$ ظهر على التقنية بلا حدود.



جميع الحقوق محفوظة لــ: مدينة التدوين الجزائري 2016 © تصميم : كن مدون