مساحة إعلانية

الأحد، 10 يوليو 2016

Asus تعزز حاسب ROG G20 ببطاقة رسوميات GTX 1080

هذا الموضوع Asus تعزز حاسب ROG G20 ببطاقة رسوميات GTX 1080 ظهر على التقنية بلا حدود.

Asus-rog-g20-GeForce GTX 1080

تتميز حاسبات Asus المكتبية المخصصة للألعاب ROG G20 بأفضل أداء في حاسبات الألعاب المتوفرة في الأسواق، واليوم تحصل هذه الحاسبات على مميزات أفضل مع تعزيزها ببطاقة رسوميات NVIDIA الجديدة 1080، وإطلاقها بتسعير 3198$.

ترغب شركة Asus أن تعطي اللاعبين الفرصة خلال الفترة القادمة لتجربة ألعاب استثنائية، مع حاسبها المكتبي المخصص للألعاب ROG G20، الذي ينتقل إلى مستوى أعلى مع بطاقة  GTX 1080 المميزة بمعمارية Pascal من NVIDIA، والتي تصمن أعلى أداء للحاسب.

Asus-rog-g20-GeForce GTX 1080

وتقدم بطاقة رسوميات GTX 1080 من NVIDIA مميزات وكفاءة أكثر في حاسب ROG G20 المكتبي، حيث تضمن بطاقة GeForce GTX 1080 نظام جديد للتبريد في الحاسب المكتبي، لا ترتفع معه حرارة النظام مع تجربة ألعاب مميزة، وذلك عن طريق تقنية تبريد البخار، لذا يمكن لمستخدمي ROG G20 الحصول على تجربة ألعاب HD مميزة.

كما تقدم ASUS في حاسبها المكتبي المخصص للألعاب ROG G20 واجهة تعمل على رصد أداء الحاسب بشكل مستمر، وذلك بهدف دعم اللاعبين بكفاءة أكبر.

تصميم مميز لحاسب ROG G20

وتقدم شركة ASUS تصميم فريد ومميز في حاسب ROG G20 يختلف عن الحاسبات المكتبية المخصصة للألعاب التي لا تأتي غالباُ بتصميم جيد، كما يتميز الحاسب أيضاً بوضع Eco خاص لاستهلاك الطاقة يضمن كفاءة استهلاك الطاقة بنسبة 20W مع توفير للطاقة المستهلكة في الحاسب بنسبة 50%.

أيضاً يتميز تصميم ROG G20 بحجب فتحات exterior  الجانبية بشكل غير مرئي، ليدعم تصميم أنيق وفريد للحاسب المكتبي، كما يأتي الحاسب بلون أسود غير لامع مع خطوط Mayan، وإضاءة قابلة للتخصيص مع أكثر من 8 ملايين لون، وذلك لدعم تجربة تفاعلية مميزة في الألعاب.

Rog G20

أداء هادي في حاسب ROG G20

مع التصميم الفريد لحاسب ROG G20، تقدم شركة ASUS أداء دون ضجيج للحاسب المكتبي، حيث يضمن تصميم الحاسب الانتقال الطبيعي للحرارة إلى خارج الحاسب المكتبي، إلى جانب قنوات في تصميم الحاسب تدعم التخلص من الحرارة بكفاءة وسرعة دون أي ضجيج يذكر.

كما تم تعزيز نظام التبريد في الحاسب باثنين من المراوح الداخلية، التي تعمل على دعم نظام التبريد في حاسب ROG G20 المكتبي لتجربة ألعاب بأعلى كفاءة مع أداء صامت حصل على نسبة 22dB في قياس لمدى كفاءة الحاسب في العمل بشكل هادئ.

المصدر

هذا الموضوع Asus تعزز حاسب ROG G20 ببطاقة رسوميات GTX 1080 ظهر على التقنية بلا حدود.



جميع الحقوق محفوظة لــ: مدينة التدوين الجزائري 2016 © تصميم : كن مدون