مساحة إعلانية

السبت، 9 يوليو، 2016

تسريبات تؤكد سامسونج تضيف تحسينات لقلم هاتف Galaxy Note 7 المرتقب

هذا الموضوع تسريبات تؤكد سامسونج تضيف تحسينات لقلم هاتف Galaxy Note 7 المرتقب ظهر على التقنية بلا حدود.

galaxy-note-4-vs-galaxy-note-5-s-pen

تشهد الفترة القادمة إنطلاق أحدث هواتف سامسونج من سلسة Note إلى الأسواق، مع تصميم ومواصفات مميزة لهاتف Galaxy Note 7، وفي أحدث التسريبات التي أنطلقت في الفترة الأخيرة، أشير إلى أن سامسونج تضيف بعض التحسينات لقلم S لدعم مستخدمي الهاتف بشكل أكبر.

لا شك أن أحد المواصفات الأكثر أهمية في سلسة هواتف Note هي مواصفات S Pen الذي يطرأ عليه بعض التغييرات من إصدار إلى أخر، وفي هاتف Galaxy Note 7 يحصل أيضاً القلم على بعض المميزات الجديدة.

galaxy-note-4-vs-galaxy-note-5-s-pen

ويجمع الإصدار الجديد من قلم S Pen بعضاً من المواصفات القديمة لإصدارات القلم في سلسة Note إلى جانب مواصفات جديدة أيضاً، والتي من بينها تحديث كبير في استهلاك الطاقة لتقنية البلوتوث في القلم، حيث من المتوقع أن يتميز S Pen القادم باستهلاك أقل للطاقة وهي من المميزات المطلوبة لدعم الهاتف.

أيضاً من بين المميزات الجديدة التي يحصل عليها القلم في وضع Air View، الذي يدعم في هذا الإصدار الدخول السريع إلى القاموس، تسجيل النصوص بشكل سريع، مع وضع Always On لدعم تنشيط سريع لتطبيق الملاحظات.

كما أشارت التسريبات إلى أن هاتف Galaxy Note 7 القادم من العملاق الكوري، يأتي مع شاشة غير محدودة في العرض، مما يشير إلى حواف جانبية منحنية في الهاتف، أو دعم دقة الوضوح ببيكسل يصل إلى حواف الشاشة.

جدير بالذكر أن هاتف Note 5 تميز بشاشة تدعم خاصية memo بشكل جيد، والتي تكشف عن الملاحظات بشكل سريع ما أن يتم إخراج قلم S Pen، لذا من المنتظر أن يتم تحديث برمجيات القلم بمستوى مميز لدعم المستخدم في هاتف Galaxy Note 7 من سامسونج.

المصدر

هذا الموضوع تسريبات تؤكد سامسونج تضيف تحسينات لقلم هاتف Galaxy Note 7 المرتقب ظهر على التقنية بلا حدود.



جميع الحقوق محفوظة لــ: مدينة التدوين الجزائري 2016 © تصميم : كن مدون