مساحة إعلانية

السبت، 9 يوليو، 2016

هذا هو تصميم إصدارات HTC Nexus القادمة في هاتفي Sailfish و Marlin

هذا الموضوع هذا هو تصميم إصدارات HTC Nexus القادمة في هاتفي Sailfish و Marlin ظهر على التقنية بلا حدود.

Sailfish - Marlin

انطلقت العديد من التسريبات مؤخراً حول إصدارات HTC المرتقبة لهواتف Nexus والتي تعرف الآن بهواتف Sailfish و Marlin، واليوم تظهر صور تجمع مواصفات إصدارات Nexus كما أشار إليها أحد المصادر الموثوقة على شبكة الأنترنت.

كشفت أحدث الصور التي ظهرت مؤخراً عن مواصفات هواتف Nexus 2016 المرتقبة والتي تعرف الآن بهاتفي Sailfish و Marlin، وفي السطور القادمة نستعرض ما جاءت به هذه الصور من مواصفات تؤكد على صحة هذه الصور.

Nexus 2016

أشار مصدر الصور إلى بعض المواصفات التي تؤكد على صحة المعلومات حول هواتف Nexus 2016، حيث يختلف تصميم الهواتف التي تظهر في الصور عن إصدارات Nexus السابقة في بعض المواصفات، كما تختلف أيضاً عن بعض التسريبات التي أطلقت في الفترة الأخيرة.

أحد المواصفات التي لم يتم التأكيد عليها في زر home في مواصفات الهاتفين في التسريبات السابقة، الذي اشارت التوقعات إلى أنه يأتي بتصميم مميز باللون الأبيض، أو بتصميم زهرة يجمع بين 4 ألوان، إلا أن المصدر اليوم يؤكد على تصميم باللون الأبيض لزر  home في هواتف Nexus القادمة.

كما تشير توقعات المصدر أن شعار G الذي يظهر في التصميم الخلفي للهاتف قد يكون من مواصفات التصميم النهائي للهاتفين، إلا أن المصدر لم يؤكد حتى الآن على إضافة شعار  HTC إلى تصميم الهاتف الخارجي، أيضاً مازالت أبعاد الهاتف مجهولة حتى الآن مع تصميم إطار الهاتفين.

وقد صممت الصور من مواصفات المصدر بشكل دقيق، حيث يظهر في تصميم الهاتفين الكاميرة الخلفية بتصميم غير بارز، مع طبقة من البلاستيك أو زجاجية في تصميم هيكل الهاتف الخارجي، والتي تظهر بشكل واضح في الجهة الخلفية، كما تتميز الجهة الخلفية للهاتفين بحواف منحنية بشكل بسيط، مع ماسح للبصمة في نفس الموقع المختار في هواتف Nexus.

هواتف Nexus الجديدة تأتي بتصميم معدني من الالومنيوم وليس polycarbonate، حيث أكد المصدر على أن التصميم المميز من هواتف Nexus يأتي بتصميم نهائي من الألومنيوم مع لوحة بيضاء في الجهة الأمامية، وذلك في النسخة التي سيتم الإعلان عنها، هذا إلى جانب اللون الذي يظهر في الصور من الرمادي الداكن والأسود، كما أشارت التوقعات إلى أن قوقل ستضيف اللون الأزرق لإصدارات Nexus القادمة مع اللون الأبيض في الجهة الامامية والأزرق للجهة الخلفية للهاتف.

وتشير الصور إلى أن تصميم هواتف Nexus القادمة ستحاكي إلى حد كبير هاتف HTC 10، إلى جانب بعض المواصفات من الإصدارات السابقة من الهاتف، بشكل خاص هاتف 6P، إلا أن التصميم النهائي للهاتفين يؤكد على ما صرح به  Sundar Pichai من قوقل على أن الشركة ستشارك بشكل كبير في تصميم الإصدارات القادمة.

تكشف الصور أيضاً عن مكبر صوتي للسماعة في الجهة الأمامية للهاتف، كاميرة أمامية مع مستشعر صغير الحجم في الجهة الأمامية، وفي الجهة الخلفية تظهر خطوط  antenna في الجزء السفلي للهاتف والعلوي أيضاً، كما تظهر ثلاث ثقوب إلى جانب الكاميرة والتي يشار إلى أنها تعود للتركيز التلقائي في الكاميرة، إلى جانب مستشعر اضافي أو ميكروفون اضافي للهاتف.

Sailfish - Marlin

كما تشير التوقعات إلى أن هذه المواصفات ستتفق في كلاً من إصداري Nexus من هاتفي Sailfish و Marlin، على أن يتميز أحد الإصدارين بحجم أصغر من الأخر.

بالطبع مازال هناك العديد من المواصفات والمعلومات التي لم يعلن عنها حول هاتفي Sailfish و Marlin، حيث لم تكشف التوقعات حتى الآن موعد إطلاق الهاتفين إلى الأسواق، التسعير أو الاسم التسويقي النهائي لكلا الهاتفين، إلا أن التسريبات لا تتوقف غالباً إلى أن يتم الإعلان عن الإصدارات الجديدة من الهواتف المرتقبة بشكل رسمي.

المصدر

هذا الموضوع هذا هو تصميم إصدارات HTC Nexus القادمة في هاتفي Sailfish و Marlin ظهر على التقنية بلا حدود.



جميع الحقوق محفوظة لــ: مدينة التدوين الجزائري 2016 © تصميم : كن مدون