مساحة إعلانية

الأحد، 10 يوليو، 2016

تقرير يشير إلى تطوير قوقل ساعات Nexus الذكية

هذا الموضوع تقرير يشير إلى تطوير قوقل ساعات Nexus الذكية ظهر على التقنية بلا حدود.

android-wear -watch-faces

تستعد شركة قوقل للكشف خلال هذا العام عن أحدث إصدارتها من هواتف Nexus الذكية، إلا أن تقرير خرج مؤخراً على شبكة الأنترنت أشار إلى تطوير قوقل لإصدارها الخاص من ساعات Nexus الذكية أيضاً.

يتطلع الكثيرين لرؤية إصدار مميز من الساعات الذكية من قوقل يجمع بين برمجيات قوقل في إصدار خاص من الساعات الذكية، ويبدو أن هذه التوقعات على وشك أن تتحقق بالفعل، حيث يشير تقرير جديد أن قوقل تعمل على اثنين من ساعات Nexus الذكية الجديدة، على أن يتم الإعلان الرسمي عنهم عقب إطلاق أحدث إصدارات هواتف Nexus.

android-wear -watch-faces

وقد أشار التقرير إلى أن قوقل ستطلق نموذجي الساعة الذكية بنفس المواصفات في محتوى الداخلي مع تغيير في حجم الشاشة لنموذجي الساعة الذكية لتحاكي فكرة هواتف Nexus، كما أشار التقرير إلى أن الساعات الذكية تحمل أسماء كودية في الوقت الحالي هي Angelfish وSwordfish، ويبدو أن قوقل تميل للشاشة المستديرة لواجهة الساعات الذكية.

وقد وصف موقع Android Police ساعة Angelfish وهي النموذج الأكبر حجماً، بأنها تحاكي ساعة Moto 360 لكن مع تصميم أكثر سلاسة والذي ينحني بأناقة مع رابطة المعصم، مع تاج على الجانب ومحاط باثنان من أزرار الجهاز، وتوصف Swordfishبأنها بنفس حجم Pebble Time Round، ولكن بدون المدى المزعج.

وتضم ساعة Angelfish مستشعر لرصد معدل ضربات القلب، مع GPS لتتبع المسافات المقطوعة مع دعم لشبكة LET، أيضاً من المقرر أن تتوفر ساعة Swordfish باللون الفضي، الذهبي الوردي، التيتانيوم، بينما تأتي ساعة Angelfish باللون التيتانيوم فقط، والذي يوصف بأنه الرمادي المائي الداكن.

أيضاً مع المنافسة الكبيرة في سوق الساعات الذكية، من المتوقع أن تقدم قوقل إصدار جديد للمنافسة بين ساعات الأندوريد الذكية، لذا على الرغم من أن تصميم Moto 360 مميز بالفعل، إلا أنها تأتي بتصميم ضخم أيضاً لا يفضله الكثيرين، كما أن LGقامت بتصنيع عدد من الساعات الذكية الجيدة ولكن توقفت عن دعمها بشكل سريع، كما تركز سامسونج على السوارات والساعات الذكية بنظام تشغيلها الخاص، لذا قد يكون هذا الوقت الأنسب لتبدأ قوقل في المنافسة في سوق ساعات الأندوريد الذكية.

المصدر

هذا الموضوع تقرير يشير إلى تطوير قوقل ساعات Nexus الذكية ظهر على التقنية بلا حدود.



جميع الحقوق محفوظة لــ: مدينة التدوين الجزائري 2016 © تصميم : كن مدون