مساحة إعلانية

السبت، 16 يوليو 2016

Nintendo تكشف عن إصدار كلاسيكي بحجم صغير من NES

هذا الموضوع Nintendo تكشف عن إصدار كلاسيكي بحجم صغير من NES ظهر على التقنية بلا حدود.

NES Classic Edition

مازال بعض اللاعبين يفضلون الحصول على تجربة كلاسيكية مميزة للإصدارات القديمة من منصة الألعاب، وNintendo تقدم هذه التجربة اليوم من خلال إصدار خاص من  NES بتصميم كلاسيكي صغير الحجم.

إذا رغبت العودة لتجربة الألعاب الكلاسيكية المميزة كلعبة Super Mario Bros، يمكنك أن تستعرض اليوم إصدار Nintendo الكلاسيكي صغير الحجم من وحدة NES، عبر الدخول إلى Nintendo Entertainment System ومنها إلى NES الإصدار الكلاسيكي، حيث ستلاحظ نسخ مصغرة من وحدة التحكم بالألعاب الأصلية.

Nintendo- Classic Mini-tiny NES

وتأتي الوحدة الكلاسيكية من NES وهي نسخة لواحدة من أكثر منصات الألعاب شعبية، والتي سيتم إطلاقها مع 30 لعبة محملة مسبقاً، مثل لعبة Super Mario Bros، لعبة Legend of Zelda، لعبة Final Fantasy وأيضاً لعبة Metroid، كما أن الألعاب ستشمل بعض المفاجآت مثل StarTropics.

كما تشمل قائمة ألعاب NES  الكلاسيكية أيضاً لعبة Balloon Fight ،Bubble Bobble ،Castlevania الجزء الأول والثاني، Simon Quest ، Donkey Kong ، Donkey Kong Jr ، Double Dragon II ، Excitebike ،Final Fantasy ،Galaga ،Ghosts’ N Ghoblins، Gradius ، Kirby’s Adventure ، Mario Bros ، Mega Man 2, Ninja Gaiden ، ولعبة Super Mario Bros في الجزء الثاني والثالث، ولعبة Tecmo Bowl.

NES Classic Edition

ومن المقرر أن يصل سعر جهاز ألعاب NES الكلاسيكي المصغر إلى 59.99$، على أن يتم إطلاقها بحلول شهر نوفمبر في جميع أنحاء أمريكا الشمالية، المملكة المتحدة، حيث ستحصل على مجموعة الألعاب السابقة محملة على المنصة وأكثر، وموصل HDMI ومحول AC في الإصدار الخاص بأمريكا الشمالية.

المصدر

هذا الموضوع Nintendo تكشف عن إصدار كلاسيكي بحجم صغير من NES ظهر على التقنية بلا حدود.



جميع الحقوق محفوظة لــ: مدينة التدوين الجزائري 2016 © تصميم : كن مدون