مساحة إعلانية

الاثنين، 11 يوليو 2016

قوقل تعزز Now on Tap بثلاثة من المميزات الجديدة لدعم المستخدم

هذا الموضوع قوقل تعزز Now on Tap بثلاثة من المميزات الجديدة لدعم المستخدم ظهر على التقنية بلا حدود.

now-translate

عرفت ترجمة قوقل بدعم المستخدمين بشكل جيد في عملية الترجمة السريعة، ومع التحديث المستمر لكفاءة الترجمة يقدم اليوم دعم أكبر عبر الأندوريد وذلك عبر اختيار لترجمة صفحات كاملة عبر بطاقة قوقل الجديدة التي أضيفت إلى Now on Tap مع مميزات أخرى.

يمكن لمستخدمي الأندوريد الآن الحصول على دعم أكبر في ترجمة صفحات كاملة للغات مختلفة في الوقت الحقيقي، وذلك عن طريق الضغط المطول على زر home في الهواتف الذكية، ومن ثم النقر على بطاقة الترجمة translate card في Now on Tap، لتحويل الصفحات إلى لغة أخرى للمستخدم.

now-translate

وقد عززت قوقل في الفترة الماضية تطبيق الترجمة على كروم ونظام الأندوريد، لدعم المستخدم في ترجمة سريعة في الوقت الحقيقي، إلا أن الاختلاف الذي تقدمه خاصية Now on Tap على الأندوريد اليوم هو إمكانية استخدام خاصية الترجمة داخل التطبيقات المختلفة، وهي الميزة الجديدة التي تختلف بها ترجمة قوقل اليوم عن مميزات كروم.

كما تدعم قوقل خدمة Now on Tap بميزة استكشافية جديدة، يمكن من خلالها أن يحصل المستخدم على زر Discover، لعرض معلومات كاملة وفقاً لما يعرض في الوقت الحقيقي على شاشة الهاتف، حيث يمكن من خلال زر Discover عرض معلومات دقيقة للمحتوى الذي يظهر على شاشة هاتفك كعاصفة ثلجية في موقع أو أحداث محددة في أي مكان، مع دعم المعلومات بالصور والفيديو أيضاً.

من بين المميزات الأخرى التي أضيفت ايضاً ل Now on Tap، ميزة البحث بالصور لمسح الباركود أو كود QR، حيث يمكن لهذه الميزة أن تدعم المستخدم في المتاجر لمسح الباركود الخاص بسلع محددة للحصول على معلومات أكثر عن المنتج واستكشاف المراجعات التي تم تسجيلها حول المنتج من مستخدمين أخرين، حيث تعد المميزات الثلاثة إضافة جيدة لدعم مستخدمي الأندوريد خلال الفترة القادمة.

المصدر

هذا الموضوع قوقل تعزز Now on Tap بثلاثة من المميزات الجديدة لدعم المستخدم ظهر على التقنية بلا حدود.



جميع الحقوق محفوظة لــ: مدينة التدوين الجزائري 2016 © تصميم : كن مدون