مساحة إعلانية

الأربعاء، 13 يوليو، 2016

Oculus تتوجه بالإعتذار لعملاء الشركة عقب تأخر شحن نظارة Rift

هذا الموضوع Oculus تتوجه بالإعتذار لعملاء الشركة عقب تأخر شحن نظارة Rift ظهر على التقنية بلا حدود.

Oculus

أعلنت شركة Oculus عن الموعد المقرر لإقامة مؤتمرها السنوي للمطورين الذي يعقد في كاليفورنيا من الخامس إلى السابع من أكتوبر، كما وجهت إعتذار لتأخر شحن نظارة الواقع الافتراضي Rift لعملاء الشركة ممن تقدموا للحجز المسبق.

بعد تأخر شحن نظارة Rift للواقع الافتراضي لعملاء الشركة الذين تقدموا بطلبات الحجز المسبق، استطاعت Oculus في النهاية شحن النظارة لكافة العملاء، كما بدأت بتلقي طلبات جديدة للحجز حيث أكدت على بدء شحن الأوامر الجديدة في غضون يومين إلى أربعة أيام.

Oculus

وقد جاء في تصريحات Oculus على حسابها الرسمي في blog، أن الشركة تأسف لتأخر تسليم وشحن نظارات Rifts، كما قدمت الشكر لدعم عملاء الشركة وترقب شحن النظارة بعد تأخر التسليم والشحن إلى عدة أشهر.

كما بدأت شركة Oculus أيضاً بتوفير مخزون جديد من نظارة Rift في موقع أمازون، ومن المقرر أيضاً أن تتوفر نظارة الواقع الافتراضي في متاجر Microsoft خلال الشهر الجاري.

Oculus تتوسع أيضاً في مبيعات النظارة خلال الأشهر المقبلة في أسواق الولايات المتحدة، أو بشكل محدد في 500 متجر من متاجر Best Buy في الولايات المتحدة.

وقد أكدت شركة Oculus على خططها للكشف عن نظام التحكم في الحركة الخاص بها Touch، مع مجموعة مميزة من الألعاب لنظارة الواقع الافتراضي في وقت لاحق هذا العام، على أن يتم الكشف عن تفاصيل أكثر خلال مؤتمر Oculus Connect المقرر عقده في شهر أكتوبر.

من المتوقع أيضاً وفقاً لتصريحات Oculus أن يتم شحن Touch عقب إطلاق  PlayStation VR في الثالث عشر من شهر أكتوبر، إلا أنها ستكون متاحة في النهاية قبل احتفالات نهاية العام الجاري.

جدير بالذكر أن Oculus Connect هو المؤتمر الذي يحاكي مؤتمرات قوقل Google I/O وابل WWDC للمطورين، كما يحاكي أيضاً مؤتمر الفيس بوك F8، لذا من المتوقع أن نشهد إعلانات جديدة خلال المؤتمر من الرئيس التنفيذي Brendan Iribe، على أن تتوفر تفاصيل أكثر حول المؤتمر على موقع Oculus Connect الرسمي.

المصدر

هذا الموضوع Oculus تتوجه بالإعتذار لعملاء الشركة عقب تأخر شحن نظارة Rift ظهر على التقنية بلا حدود.



جميع الحقوق محفوظة لــ: مدينة التدوين الجزائري 2016 © تصميم : كن مدون