Feat

Searching...

لعبة Pokémon GO التي شرحناها تسبب في حادثة سير لسائق كان يحاول القبض على البيكاتشو

يوليو 09, 2016
لم تمر إلا ثلاثة أيام بعد طرحي لتدوينة حول  لعبة Pokémon GO  والتي انتشرت كالنار في الهشيم حيث  حققت نسبة قياسية من التحميلات على متجر البلاي ستور،  حتى جاءت حادثة  فاجعة بعدما كان الشاب لامار هيكسون البالغ من العمر 26 سنة يحاول القبض على البيكاتشو وهو يقود السيارة في طريق السيار، وثم القبض عليه من طرف الشرطة للخضوع لتحقيق كامل حول هذه الحادثة.

ويحكي هيكسون أنه كان منشغلاً بلعب تطبيق البوكيمون أثناء قيادته للسيارة وفي إحدى اللحظات أصبح مضطراً لتوقيف السيارة وسط الطريق السيار والنزول لملاحقة البيكاتشو للقبض عليه، هذا الأمر سبب في اصطدام السيارات وازدحام مكثف طوال الطريق كما يظهر في الصورة.





لهذا إن كنت أحد المهتمين بلعبة البوكيمون الجديدة أنصحك أن لا تستعملها أثناء القيادة والإنتباء أيضا عند لعبها في الشارع فلربما قد تتسبب لك في حادثة سير خطيرة لقدر الله، كما انتشر خبر جديد أنه تم اكتشاف جثة رجل ميت في إحدى الشواطئ من طرف فتاة كانت تلاحق البيكاتشو في الشاطئ ومن المحتمل أن يكون هذا الرجل مات غارقاً ودفن تحت رمال البحر.


وللتوعية من خطر هذا التطبيق تم نشر هاشتاغ جديد يمكنك متابعته للإطلاع على كل كبيرة وصغيرة : 
dontpokemongoanddrive#

 يمكنك التعرف على اللعبة وطريقة تحميل بالرجوع إلى تدوينة سابقة تحت عنوان: حمل اللعبة الجديدة Pokémon GO التي تجعلك تلعبها في شوارع مدينتك كما لو أنها حقيقية بشكل خرافي جدا