مساحة إعلانية

الاثنين، 11 يوليو 2016

Qualcomm تعلن رسمياً عن رقاقة معالج Snapdragon 821

هذا الموضوع Qualcomm تعلن رسمياً عن رقاقة معالج Snapdragon 821 ظهر على التقنية بلا حدود.

Qualcomm debuts-Snapdragon 821

أعلنت شركة Qualcomm رسمياً عن إصدارها الجديد من رقاقات المعالج في رقاقة سناب دراجون 821، التي تأتي بكفاءة وآداء أكثر سرعة من الإصدار السابق بنسبة 10%، لتقدم مستوى جديد من الآداء المميز في الأجهزة الذكية القادمة.

سيطرت رقاقة معالج سناب دراجون 820 على إصدارات هذا العام في الهواتف الذكية المميزة التي أطلقت إلى الأسواق، والتي تضمن كفاءة في العمل وسرعة أكبر في الهواتف الذكية، إلا أن Qualcomm مازال لديها إصدار مميز في رقاقة معالج سناب دراجون 821 التي كشف عنها اليوم مع مميزات جديدة.

Qualcomm debuts-Snapdragon 821

وتقدم شركة Qualcomm اليوم رقاقة معالج سناب دراجون 821، مع آداء يرتفع إلى 11 مقارنة بالإصدار السابق، مع استجابة سريعة في الأجهزة الذكية، ليتم استبدال الإصدار الحالي من رقاقات معالج سناب دراجون 820.

وتشير التوقعات إلى أن الإصدارات التي لم يكشف عنها حتى الآن من الهواتف الذكية قد تضم رقاقة معالج كوالكوم الجديدة سناب دراجون 821، ومن الهواتف الذكية المرجح أن تضم رقاقة معالج كوالكوم الجديدة هواتف قوقل Nexus الجديدة، وهاتف Galaxy Note 7 المرتقب الإعلان عنه قريباً.

وقد أكدت Qualcomm على أن رقاقة معالج Snapdragon 821 لن تقتصر على دعم الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية فقط، إلا أنها من المقرر أن تدعم أيضاً نظارات الواقع الافتراضي المخصصة للهواتف الذكية، إلى جانب بعض من الأجهزة الأخرى، على أن تطلق الأجهزة التي تضم رقاقة معالج Snapdragon 821 في النصف الثاني من عام 2016.

كما أن رقاقة معالج Snapdragon 821 تأتي بسرعة 2.4 جيجا هيرتز مقارنة برقاقة سناب دراجون 820 التي تقدم سرعة استجابة 2.1 جيجا هيرتز، إلا أن مع السرعة الأعلى في الاستجابة مع الإصدار الجديد من رقاقات المعالج، أكدت كوالكوم أيضاً أن معدل استهلاك البطارية لا يتخطى الإصدار السابق رغم التحسينات التي اضيفت لدعم السرعة.

أيضاً تقدم رقاقة معالح Snapdragon 821 المواصفات ذاتها للإصدار السابق من 600 ميجا بايت في الثانية، ودعم لشبكة  X12 LTE، تقنية صوتيات Ultra HD، مع تحميل بسرعة أكبر في هذا الإصدار الجديد.

المصدر

هذا الموضوع Qualcomm تعلن رسمياً عن رقاقة معالج Snapdragon 821 ظهر على التقنية بلا حدود.



جميع الحقوق محفوظة لــ: مدينة التدوين الجزائري 2016 © تصميم : كن مدون