مساحة إعلانية

الخميس، 14 يوليو 2016

Samsung تتفوق على ابل بمبيعات Galaxy S7 في الولايات المتحدة

هذا الموضوع Samsung تتفوق على ابل بمبيعات Galaxy S7 في الولايات المتحدة ظهر على التقنية بلا حدود.

Galaxy S7

تشهد عملاق التكنولوجيا ابل تراجع وانخفاض في مبيعات هاتف الأيفون في الآونة الأخيرة، ومن جديد تكشف أحدث الإحصائيات على ارتفاع نسبة مبيعات سامسونج مع هاتف Galaxy S7 داخل أسواق الولايات المتحدة.

كشفت إحصائيات السوق التي أجريت من قبل Kantar Worldpanel، على سيطرت العملاق الكوري في السوق المحلي لشركة ابل بمبيعات هاتف Galaxy S7 المميز التي تخطت نسبة مبيعات هاتفي iPhone 6S و6S Plus.

Galaxy S7

وقد اثبتت الدراسة التي أجريت على سوق الولايات المتحدة مؤخراً، أن نسبة 16% من المستخدمين في سوق الولايات المتحدة، يفضلون اقتناء واحد من إصدارات سامسونج الأخيرة في هواتف Galaxy S7 أو S7 Edge ، بينما تأتي هواتف ابل المميزة في الترتيب الثاني في الهواتف المفضلة لدى المستخدمين بنسبة 14.6%.

وبالرغم من أن المقارنة التي تعقد بين عمالقة التكنولوجيا تنافس فيها ابل بإصدارات العام الماضي من هواتف الأيفون، إلا أن عملاق التكنولوجيا اعتادت أن تتفوق بمبيعات هواتف الأيفون في السوق المحلي في الولايات المتحدة حتى مع الإصدارات القديمة من الهواتف.

وقد أجريت الإحصائيات على فترة ثلاثة أشهر تنهي في شهر مايو الماضي، والتي كشفت تفوق سامسونج في سوق الولايات المتحدة بأكبر حصة سوقية، تصل إلى 37%، بينما تأتي ابل في المركز الثاني بحصة سوقية تصل إلى 29%، وتتفوق ابل في الأسواق العالمية مع نسبة 88% من المستخدمين يفضلون شراء هواتف الأيفون، و86% من المستخدمين يفضلون هواتف سامسونج وهي نسب متقاربة جداً.

وقد عرفت شركة سامسونج بتحقيق الإنجازات في فترات محددة في بيع الأجهزة الجديدة، بينما تعجز غالباً عن جذب عملائها على المدى البعيد، ويرجع ذلك إلى عدم دعمها لخدمات ما بعد البيع لهواتفها الذكية بكفاءة لتحتفظ بنسبة المبيعات بشكل ثابت.

إلا أن سامسونج استطاعت أن تقدم هاتف رائد هذا العام في هاتف Galaxy S7، الذي يعد الأفضل في الأسواق حتى الآن بعد أن احتلت ابل الصدارة دائماً بهواتف الأيفون، بشكل خاص مع التحديث السابق لهواتف الأيفون.

إطلاق شركة سامسونج هاتفها المميز هذا العام في وقت مبكرة، كان له الأثر الكبير أيضاً في السيطرة على الأسواق، مع مميزات الإصدار الجديد مع تحسينات في الكاميرة، حيث كان إطلاق سامسونج لهاتفها في الحادي عشر من شهر مارس، بينما أطلقت شركة LG هاتف LG G5 عقب إطلاق سامسونج بشهر تقريباً، أيضاً عقب مرور شهر تقريباً جاءت شركة  HTC بهاتفها الجديد HTC 10، بينما قدمت سوني هاتفي Xperia X Performance في فعاليات شهر فبراير والتي لم يتم إطلاقها إلى الأسواق حتى الآن، لكن يبقى التنافس بين عمالقة التكنولوجيا ابل وسامسونج تنافس تاريخي مع أفضل الإصدارات من الهواتف الذكية المقدمة للأسواق.

المصدر

هذا الموضوع Samsung تتفوق على ابل بمبيعات Galaxy S7 في الولايات المتحدة ظهر على التقنية بلا حدود.



جميع الحقوق محفوظة لــ: مدينة التدوين الجزائري 2016 © تصميم : كن مدون