مساحة إعلانية

الاثنين، 18 يوليو، 2016

توقعات بالكشف عن Vive 2.0 في بداية عام 2017

هذا الموضوع توقعات بالكشف عن Vive 2.0 في بداية عام 2017 ظهر على التقنية بلا حدود.

Vive 2.0 - rumors

أشارت أحدث التسريبات التي نشرت مؤخراً عن خطط كلاً من HTC وشركة Valve لإطلاق الإصدار الجديد من نظارة الواقع الافتراضي Vive في بداية عام 2017.

استطاعت نظارة Vive للواقع الافتراضي التي أطلقت منذ بضعة أشهر، أن تجذب إليها المستخدمين بشكل كبير لما تأتي به من مميزات في عرض تقنية الواقع الافتراضي بكفاءة، مع عدة متكاملة للمستخدم، لكن يبدو أن شركة HTC ترغب في السيطرة على الأسواق خلال الفترة القادمة بإطلاق الإصدار Vive 2.0 قريباً.

Vive 2.0 - rumors

قدمت HTC وValve تقنية مميزة في نظارة الواقع الافتراضي Vive التي أطقت مؤخراً للمستخدمين، لكن في الوقت الذي مازالت فيه Oculus تستعد لإطلاق وحدة التحكم باللمس للمستخدمين، ترغب HTC  بالتقدم لخطوات أبعد بإطلاق إصدار جديد من Vive للمستخدمين.

وتشير التوقعات إلى أن شركةHTC تقدم  Vive 2.0 بتصميم جديد أخف وأصغر حجماً في الفترة من 6 إلى 8 أشهر القادمة لذا قد نشهد إنطلاق الإصدار الجديد في نهاية العام الجاري أو بداية عام 2017.

لا شك أن تأخر Oculus في إطلاق وحدة التحكم باللمس لمستخدمي نظارة Rift يؤثر بشكل كبير على اختيار المستخدم في الأسواق بين نظارتي Rift وVive، لذا فإن إطلاق HTC إصدار جديد يستهدف بالفعل السيطرة على الأسواق بشكل أسرع، من ناحية أخرى بدأت شركة  Oculus تلقي العديد من التعليقات السلبية من مستخدمي Rift، نظراً لتصريحات الشركة المتكررة التي لم تتحقق حتى الآن بإطلاق وحدة التحكم باللمس.

أيضاً إلى جانب التصميم الأصغر حجماً و أخف وزناً المتوقع في Vive 2.0، من المتوقع أيضاً أن تستخدم الشركة مواد تصنيع أكثر جودة في النظارة مع أربطة أفضل أيضاً، كما تشير التوقعات إلى أن HTC ستحرص على التعبئة النهائية للنظارة التي تتضمن عدة أكبر بشكل يحاكي تغليف Oculus.

المصدر

هذا الموضوع توقعات بالكشف عن Vive 2.0 في بداية عام 2017 ظهر على التقنية بلا حدود.



جميع الحقوق محفوظة لــ: مدينة التدوين الجزائري 2016 © تصميم : كن مدون