مساحة إعلانية

الخميس، 28 أبريل، 2016

أحدث الصور المسربة التي يشاع أنها لهواتف BlackBerry القادمة

هذا الموضوع أحدث الصور المسربة التي يشاع أنها لهواتف BlackBerry القادمة ظهر على التقنية بلا حدود.

blackberry-render

رغم الكثير من الصعوبات التي تواجه شركة BlackBerry في الفترة الأخيرة بشكل خاص بعد انخفاض المبيعات بشكل ملحوظ لهواتف البلاك بيري Priv التي أطلقت بنظام تشغيل الأندوريد، إلا أن شركة البلاك بيري تستمر في محاولاتها للبقاء في سباق التنافس بين صانعي الهواتف الذكية.

أطلقت أحدث التسريبات المصورة على شبكة الأنترنت لهواتف يشاع أنها هواتف البلاك بيري القادمة بمنصة تشغيل الأندوريد، وذلك بعد الإعلان عن أكبر ترقية منتظرة لمنصة تشغيل الأندوريد Marshmallow على هواتف البلاك بيري Priv.

blackberry-render

وتشير التسريبات على أن الهواتف التي كشف عنها في الصور، هي الإصدارات القادمة من سلسة هواتف البلاك بيري أندوريد، التي أشير إلى حصولها على كود تعريفي Hamburg وRom، كما صرح الرئيس التنفيذي لشركة البلاك بيري John Chen في وقت سابق عن استعداد الشركة لإطلاق نموذجين من هواتف البلاك بيري التي تعمل بنظام تشغيل الأندوريد.

ويظهر نموذجي هواتف البلاك بيري في الصور التي تم تسريبها مؤخراً، في اثنين من التصاميم يتميز الأول Rome بلوحة مفاتيح مادية، والأخر هو نموذج Hamburg مع شاشة كاملة بخاصية اللمس.

وتشير التسريبات إلى أن هاتف Rome سيأتي بتصميم يحاكي هاتف BlackBerry Vienna الذي كشف عنه في تسريبات العام الماضي، لكن مع إضافة بعض التغييرات الطفيفة، حيث تغير تصميم earpiece إلى جانب تغيير في تصميم وموقع مستشعرات الكاميرة.

كما تشير التوقعات إلى شاشة بتقنية OLED منحنية في هاتف Rome، ليحاكي هاتف Priv، بينما ظهرت بعض المواصفات البسيطة لهاتف Hamburg، حيث ظهر الهاتف بزر مادي كبير للمكبرات الصوتية، كما يشار إلى أن سعر الهاتف سيصل إلى 400$، ليكون أحد الهواتف المتوسطة من الشركة وفقاً للرئيس التنفيذي لشركة البلاك بيري.

مازالت هذه التسريبات غير مؤكده حتى الأن، كما أنها تكشف عن مواصفات محدودة للهاتفين، لكن من المنتظر أن يتم تأكيد أو نفي هذه التسريبات خلال الفترة القادمة.

المصدر

هذا الموضوع أحدث الصور المسربة التي يشاع أنها لهواتف BlackBerry القادمة ظهر على التقنية بلا حدود.



جميع الحقوق محفوظة لــ: مدينة التدوين الجزائري 2016 © تصميم : كن مدون