مساحة إعلانية

السبت، 30 أبريل، 2016

حاسبات Mac تحصل على تحديث جديد لتطبيق iMovie

هذا الموضوع حاسبات Mac تحصل على تحديث جديد لتطبيق iMovie ظهر على التقنية بلا حدود.

iMovie

أعلنت شركة ابل عن تحديث تطبيق iMovie على أجهزة Mac لتقدم تجربة جديدة للتطبيق على الحاسبات تحاكي تجربة المستخدم على منصة تشغيل iOS.

ترغب شركة ابل في أن تقدم التجربة ذاتها لمستخدمي تطبيق iMovie على مختلف منصات التشغيل، لذا يحظى مستخدمي التطبيق على أجهزة Mac بتجربة جديدة، حيث يمكن للمستخدم أن يتمتع بتتبع متصفح projects من خلال زر New Project الذي يقدم اليوم كاختيار أول للمستخدم في مكتبة التطبيق.

Apple -update-iMovie

أيضاً من بين المميزات التي اضافتها ابل في هذا التحديث الجديد لتطبيق iMovie، تكبير الصور المصغرة الخاصة بمعرض الأفلام في التطبيق، مع إمكانية النقر السريع لاختيار projects وتحريره، أيضاً اختيارك لأحد الكليات يظهر لك الفيديو بشكل كامل كبديل لقسم واحد فقط من الفيديو.

كما تقدم ابل الدعم لمستخدمي أجهزة Apple TV أو iPad Pro بنسبة دقة عرض حصرية لكل جهاز، حيث تقدم لجهاز Apple TV دقة عرض 1600 في 1200 بيكسل، ودقة عرض 1080 بيكسل لجهاز iPad Pro.

iMovie

بالتأكيد مازال تطبيق iMovie يدعم كلاً من لوحة التتبع ولوحة المفاتيح، إلا أن تجربة تطبيق iMovie تم تحديثها لتكون أفضل وتحاكي بشكل كبير تطبيق منصة تشغيل iOS، مع مجموعة واسعة من الاختيارات في الكليبات للمستخدم، ليكون انتقال المستخدم بين التطبيق على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية تحاكي التجربة ذاتها على أجهزة ماك.

المصدر

هذا الموضوع حاسبات Mac تحصل على تحديث جديد لتطبيق iMovie ظهر على التقنية بلا حدود.



جميع الحقوق محفوظة لــ: مدينة التدوين الجزائري 2016 © تصميم : كن مدون