مساحة إعلانية

الاثنين، 25 أبريل، 2016

تقرير يؤكد إستعانة ابل برئيس مهندسي Tesla السابق

هذا الموضوع تقرير يؤكد إستعانة ابل برئيس مهندسي Tesla السابق ظهر على التقنية بلا حدود.

Apple - hires Tesla- vice president

إستطاعت شركة ابل أن تجمع فريق عمل يضم العديد من الكفاءات في صناعة السيارات الكهربائية أو من مهندسي عمالقة التكنولوجيا، ولقد أكدت العديد من التقارير مؤخراً أن فريق العمل في مشروع ابل لتطوير سيارة الذكية يضم المئات من الخبراء ومهندسي التقنية، لكن حتى الآن لم نشهد أي تطورات للسيارة الذكية على أرض الواقع.

Apple - hires Tesla- vice president

نشر تقرير مؤخراً يؤكد تخلي اثنان من عمالقة تصنيع السيارات عن مشروع ابل لتطوير سيارة ذكية، لكن مازالت عملاق التكنولوجيا ابل تستعين بمختلف الخبرات من صانعي السيارات إلى الأن، والرئيس السابق للقسم الهندسي في شركة Tesla هو أحدث الكفاءات التي أشير إلى انضمامه مؤخراً لتطوير مشروع ابل.

وقد أشار تقرير خرج مؤخراً من Electrek إلى أن ابل تستعين ب Chris Porritt لتطوير مشروع سيارتها بعد عدة أشهر من الإعلان الأول عن بدء المشروع، وقد انتقل Chris Porritt إلى شركة Tesla بعد مرور 16 عاماً على عمله في شركة Aston Martin، واشتراكه في تطوير سيارة One-77، إلى جانب منصة VH لسيارات Aston Martin.

إلى جانب Chris Porritt الذي أشير إلى انتقاله لشركة ابل، شهدت شركة تيسلا انتقال أخر لمهندس البرمجيات Riccardo Biasinito، الذي انتقل مؤخراً للعمل في Comma.ai للعمل على برمجيات السيارات ذاتية القيادة.

جدير بالذكر أن شركة Tesla عرفت أيضاً بالاستعانة بموظفي ومهندسي ابل لتطوير السيارات الكهربائية، لذا فإن تبادل الكفاءات بين عملاق التكنولوجيا وتيسلا لم يكن الأول نوعه، فهل يمكن أن نشهد أي تطورات لمشروع ابل للسيارة الذكية في الفترة القادمة؟

المصدر

هذا الموضوع تقرير يؤكد إستعانة ابل برئيس مهندسي Tesla السابق ظهر على التقنية بلا حدود.



جميع الحقوق محفوظة لــ: مدينة التدوين الجزائري 2016 © تصميم : كن مدون