مساحة إعلانية

الاثنين، 2 مايو 2016

لعبة Call of Duty: Infinite Warfare تنطلق إلى الفضاء

هذا الموضوع لعبة Call of Duty: Infinite Warfare تنطلق إلى الفضاء ظهر على التقنية بلا حدود.

Call of Duty Infinite Warfare

كشف Infinity Ward مطوري لعبة Call of Duty عن الفيديو التشويقي ولمحات جديدة من الإصدار القادم من السلسة الذي سيأخذ اسم Infinite Warfare، والذي تدور أحداثه في الفضاء مع قتال بين الآليين والمركبات الفضائية.

بعد ظهور الفيديو التشويقي لأحدث إصدارات لعبة Call of Duty، كشف اليوم أحد مطوري اللعبة عن فكرة وأحداث اللعبة الجديدة التي تدور أحداثها في الفضاء، في قتال بين الآليين، الطائرات المقاتلة، والنيران الكثيفة أيضاً التي اعتدنا عليها في لعبة Call of Duty.

Call of Duty Infinite Warfare

ويظهر الفيديو التشويقي للعبة مفهوم جديد للقتال في لعبة Call of Duty، حيث يبدأ بهجمات عنيفة وغزو الفضائيين للأرض، ومن ثم ينتقل باللاعب إلى القتال الجوي بين الطائرات أو المركبات الفضائية، لينتقل القتال في النهاية إلى التسلل إلى مركبات العدو الذي يتزامن مع قتال في الفضاء بين المقاتلات والمركبات الفضائية.

وقد أكد الإعلان التشويقي على إنطلاق لعبة Call of Duty: Infinite Warfare في الرابع من نوفمبر، هذا إلى جانب عرض بالحصول على نسخة  Call of Duty: Modern Warfare معاد إنتاجها بتحسينات في الرسوميات  Remastered والتي تشمل السيناريو الأصلى للعبة مع 10 خرائط لطور اللعب المتعدد، عند طلب الحجز لاثنان من الطبعات الخاصة من اللعبة.

جدير بالذكر أن الإصدار الأصلي من لعبة Modern Warfare هو الأكثر شعبية بين لاعبي Call of Duty حتى الآن، لما له من مميزات في طور اللعب المتعدد المفضل لدى أكثر عشاق اللعبة مع قصة اللعبة القوية والمتماسكة ذات الأحداث المثيرة والمتلاحقة.

المصدر

هذا الموضوع لعبة Call of Duty: Infinite Warfare تنطلق إلى الفضاء ظهر على التقنية بلا حدود.



جميع الحقوق محفوظة لــ: مدينة التدوين الجزائري 2016 © تصميم : كن مدون