مساحة إعلانية

الاثنين، 2 مايو، 2016

أحدث الصور المسربة لهاتف Mi Max وسوارة Mi Band 2 من Xiaomi

هذا الموضوع أحدث الصور المسربة لهاتف Mi Max وسوارة Mi Band 2 من Xiaomi ظهر على التقنية بلا حدود.

Xiaomi-Mi-Max

تتوالى التسريبات التي تكشف عن مواصفات هاتف Mi Max وسوارة Mi Band 2 الذكية، واليوم تكشف أحدث التسريبات عن صور جديدة يشاع إلى أنها للمنتجات المتوقعة من شركة Xiaomi.

وقد ظهرت التسريبات المصورة الجديدة على Weibo، حيث يظهر تصميم هاتف Mi Max، بشكل يحاكي إصدارات شركة Xiaomi من هواتف Mi Note وهاتف Mi Note Pro، الذي يشتهر بالحواف الجانبية الرقيقة، وأزرار capacitive في تصميم الهاتف، مع حواف معدنية تحيط بالهاتف.

Xiaomi-Mi-Max

حجم الشاشة في الصورة المسربة لهاتف Mi Max، يصل إلى 6 أنش تقريباً، كما تشير التوقعات إلى وحدة معالج سادسي النوى سناب دراجون من Qualcomm، مع ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، مع ذاكرة تخزين داخلية 32 جيجا بايت، إلى جانب كاميرة خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل، وأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، وهي مواصفات تشير إلى أن الهاتف لن يكون أحد الهواتف الراقية من Xiaomi، رغم تصميم الهاتف بحجم كبير للشاشة وسعر معقول.

كما تكشف الصور المسربة عن الترقية الجديدة للسوارة الذكية Mi Band 2، مع شاشة تدعمها ثلاث من اضاءة LED، على أن تظهر على الشاشة تنبيهات أو إخطارات تتبع أنشطة اللياقة البدنية، التي يتم إرسالها مباشرة إلى السوارة الذكية، كبديل لاستخدام تطبيق Mi Fit على الهواتف الذكية، على أن تحتفظ السوارة بالتسعير الحالي تقريباً 16$.

جدير بالذكر أن المؤتمر الرسمي المقرر الإعلان فيه عن منتجات شركة Xiaomi سيقام في العاشر من مايو، كما تشير التوقعات إلى إطلاق سوارة Mi Band 2 للأسواق العالمية، على أن يتم إطلاق هاتف Mi Max في أسواق الصين وأسيا، إلا أن معالج كوالكوم سيتيح توافق الهاتف مع شبكات الأنترنت LTE في مختلف أنحاء العالم.

المصدر

هذا الموضوع أحدث الصور المسربة لهاتف Mi Max وسوارة Mi Band 2 من Xiaomi ظهر على التقنية بلا حدود.



جميع الحقوق محفوظة لــ: مدينة التدوين الجزائري 2016 © تصميم : كن مدون